نجم الأخضر يرفض "إغراءات" النصر المالية.. والهلال يضمه رسميا

تاريخ النشر: 07/08/2021
11132
منذ سنتين
نجم الأخضر يرفض "إغراءات" النصر المالية.. والهلال يضمه رسميا

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الهلال والنصر "الصيفي"، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وحسم الهلال والنصر، مجموعة من الصفقات الكبرى، في الصيف الحالي، حيث ضم الزعيم، كلًا من الظهير الأيمن الشاب حمد اليامي، وصانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمهاجم المالي موسى ماريجا.

من ناحيته، تعاقد النصر، مع الثنائي الدفاعي فونيس موري ومحمد آل فتيل، وصانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

ولم يكتفِ مجلسي الهلال والنصر، بهذه الصفقات، حيث فتحا خط التفاوض مع عدد آخر من اللاعبين المحليين والأجانب، لتعزيز صفوفهما، في الصيف الحالي.

* صفقة الموسم..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي عبدالإله العتيبي، انتقال النجم الشاب خليفة الدوسري، مدافع القادسية، والذي يجيد في مركز الظهير الأيسر أيضًا، إلى الهلال، بعد رفضه "إغراءات" النصر المالية.

وكشف العتيبي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن عرضي الهلال والنصر، للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 سنة؛ جاءا على النحو التالي:

- عرض النصر: 15 مليون ريال.

- عرض الهلال: 8 ملايين ريال.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الدوسري، ضغط على إدارة القادسية، لرفض عرض النصر "الأعلى ماليًا"، لرغبته في اللعب إلى الهلال فقط.

وشدد على أن إدارة القادسية، استجابت لرغبة خليفة الدوسري، ووافقت على عرض الزعيم، لتتم الصفقة بشكل رسمي.

وأشار عبدالإله العتيبي، إلى أن لاعب الأخضر السعودي الأولمبي، سيوقع خلال الساعات القادمة، على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمدة خمس سنوات، حتى 30 يونيو 2026.

اقرأ أيضا

بن نافل ينفجر.. "طرد" نجوم الهلال الكبار وضم 3 صفقات جديدة

قنبلة الموسم| النصر "يستغنى" عن صفقته الجديدة.. و"يعوضه" بنجم عالمي كبير

حمل تطبيق سعودي الآن