البلطان "يفاجئ" الوسط الرياضي.. من ضم هدف الهلال إلى "خطف" حلم النصر!

تاريخ النشر: 14/07/2021
2679
منذ سنتين
البلطان "يفاجئ" الوسط الرياضي.. من ضم هدف الهلال إلى "خطف" حلم النصر!

يبدو أن نادي الشباب، بصدد التحرك نحو خطف أبرز أهداف النصر في السوق الصيفية، فقط حال فشل في الحصول على خدمات أحد المطلوبين سابقًا في الهلال.

الليث الشبابي مع الرئيس خالد البلطان، عازم على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بأكثر من صفقة محلية وأجنبية من العيار الثقيل، أملًا في مواصلة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع البحث عن عودة قوية إلى دوري أبطال آسيا.

وكشفت صحيفة "GZH" البرازيلية، أن الشباب يفكر في الدخول في مفاوضات رسمية مع النجم البرازيلي باولينيو، إذا ما تعثرت صفقة ضم مواطنه إدينيلسون، من صفوف إنترناسيونال.

الصحيفة شددت على أن باولينيو البالغ من العمر 32 عامًا، مطلوب في أكثر من نادٍ برازيلي، تركي، وسعودي أيضًا.

وذكرت أن نجم برشلونة السابق ما يزال يأمل مواصلة مسيرته الرياضية في أوروبا، لكنه منفتح تمامًا على الخيارات الأخرى، شريطة أن تناسب حياته الشخصية.

كورنثيانز، جريميو يفكران في ضمه، بينما يتصارع جلطة سراي مع فناربخشة على خدماته، فيما يبدو أن منافسة أخرى بصدد أن تحوم حوله، بين الشباب والنصر، مع الاتحاد، بدرجة أقل.

يشار إلى أن باولينيو أنهى ارتباطه وديًا مع جوانجزو الصيني، بعدما فشل في الوصول إلى الصين بسبب انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي جعله لم يخض أي مباراة رسمية، منذ نوفمبر 2020.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. المسابقات ترفض إلغاء المعيار 9 بعد أزمة الشباب

الميركاتو.. الهلال يلاحق العمري والأهلي ينتظر بيدرو والشباب يفاوض إدينيلسون

حمل تطبيق سعودي الآن