ثورة جماهيرية.. "الرياضة" ترد على صفقات النصر وملايين الهلال وتمنح باولينيو للأهلي !

تاريخ النشر: 12/07/2021
2818
منذ سنتين
ثورة جماهيرية.. "الرياضة" ترد على صفقات النصر وملايين الهلال وتمنح باولينيو للأهلي !

بعد تردد آنباء، عن امتلاك لاعب الوسط البرازيلي باولينيو عرضًا من نادٍ سعودي، وجهت جماهير الأهلي مطالباتها إلى إدارة ماجد النفيعي بضرورة التوقيع مع نجم برشلونة الأسبق لتدعيم صفوف الفريق.

باولينيو لعب لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال الفترة من 2013 إلى 2015، ولعب مع فريق برشلونة الإسباني بموسم 2017/ 2018، ولعب مع نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني منذ عام 2019.

ودشنت جماهير الأهلي، اليوم الاثنين، هاشتاج "باولينهو مطلب الاهلاويين"، لحث إدارة ماجد النفيعي على سرعة التحرك لحسم الصفقة من أجل إنقاذًا خط وسط الفريق الموسم المقبل.

الصفقة لن تكلف الأهلي، سوى راتب باولينيو السنوي، بعدما أنهى ارتباطه الرسمي مع جوانجزو الصيني، في ظل فشله في الوصول إلى الصين، بسبب فيروس كورونا.

جدير بالذكر، أن باولينيو لم يخوض أي مباراة رسمية منذ شهر نوفمبر عام 2020، لذا فضل كتابة السطر الأخير في قصته الصينية.

وجاءت تغريدات جماهير الأهلي على هاشتاج "باولينهو مطلب الاهلاويين"، كما في السطور التالية..

وكتب مشجع أهلاوي: "#باولينهو_مطلب_الاهلاويين"، في الشباب بانيجا، في الهلال مليون لاعب، في النصر تاليسكا، في الاتحاد كورنادو، عطو الأهلي باولينهو على شان تتساوى الكفه و تكون منافسه عادلة".

ووجهة أهلاوي آخر رسالة إلى النفيعي، قائلا: "تبي تنافس قوي وسطك وتبي تصير رئيس ناجح أرخي الريال كلنا ثقة فيك يا أبو نورة واعتبرها عيديه بسيطية لمحبيك وعشاقك، #باولينهو_مطلب_الاهلاويين"، اللاعب رخيص على إمكانيته، مطلب عن ألف مطلب، سواها يا ابو نوره وعطينا عيديه تسعدنا سنين".

وقال مشجع أهلاوي آخر: "دام الديون بتتسدد يعني مافيه أي عذر كل نادي كبير عنده لاعب سوبر فارق في الوسط ونحتاج لاعب يوازي قيمتهم الفنيه وأفضل خيار ممكن هو باولينهو #باولينهو_مطلب_الاهلاويين، كل الأندية تمتلك خط وسط عظيم الأهلي يستاهل صفقة توازي هالصفقات، باولينهو حُلم وراح يكون أفضل لاعب وسط بتاريخ اهلينا كقيمة فنية لايروح".

وطلب مشجع آخر من ماجد النفيعي حسم الصفقة، قائلا: "والله ما طلبنا منك باولينهو الا لانه عارفين انك قادر تجيبه وتجيب ابوه يالشامخ، مهر المنافسة لاعبين سوبر أمثال باولينهو، وجوده مهم فالوسط خاصة أن براداريتش بيكون محور ٦ أنت مجبور تجيب لاعب بمواصفات باولينهو ممتاز فالحالتين الدفاعية والهجومية.. براداريتش وباولينهو وسط نظيف يعوضك عن قرف الوسط اللي صار أخر خمس سنوات، #باولينهو_مطلب_الاهلاويين".

وكتب أهلاوي: "#باولينهو_مطلب_الاهلاويين، لاعب مثل باولينهو قادر يغير وسط الأهلي كثير و راح يضيف قيمة عالية للفريق و للدوري بشكل عام هذا الاعب هو القطعة الناقصة في الفريق".

حمل تطبيق سعودي الآن