قنبلة| النصر "يصفع" بن نافل.. ويخطف "صفقة الموسم" من الهلال

تاريخ النشر: 10/07/2021
14427
منذ سنتين
قنبلة| النصر "يصفع" بن نافل.. ويخطف "صفقة الموسم" من الهلال

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من خطف "صفقة الموسم"، من الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، بهاتين الصفقتين، حيث فتحت خط التفاوض، مع عدد من النجوم المحليين والأجانب، في محاولة لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وعلى رأس النجوم الذي يسعى العالمي، لخطفهم في الصيف الحالي، سعود عبدالحميد "ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد"، والذي دخل الفترة الحرة من عقده، رسميًا.

وليس النصر وحده، من يحاول التعاقد مع عبدالحميد، البالغ من العمر 22 سنة، حيث يسعى كل من الهلال والأهلي أيضًا، لحسم الصفقة.

* تطورات صفقة الموسم..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالله الدوسري، تطورات "صفقة الموسم"، في ظل الصراع الشرس بين عمالقة الكرة السعودية.

وأشار الدوسري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الأمير منصور بن مشعل، عضو الشرف الذهبي بالنادي الأهلي، أجرى عدة اتصالات بسعود عبدالحميد.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن بن مشعل، أخبر ظهير الاتحاد، برغبته القوية، في ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وشدد الدوسري، على أنه بالرغم من هذه الاتصالات، إلى أن عرض النصر، هو الأعلى "قيمة مالية"، المقدم إلى عبدالحميد، متفوقًا بذلك على عرضي الهلال والأهلي.

وعلى الرغم من عدم اتخاذ عبدالحميد، أي قرار بشأن مستقبله حتى الآن، مثلما أعلن الدوسري، إلا أن النصر، بات الأقرب من اللاعب، بحكم عرض المالي الضخم.

جدير بالذكر أن سعود عبدالحميد، فاجأ الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات الماضية، بـ"إزالته" اسم الاتحاد، من صفحته عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"؛ في إشارة قوية لرحيله.

اقرأ أيضا

النصر يحسم "صفقته الصيفية الثالثة"

الحائلي "يخطف" صفقة النصر.. و"يتنازل" عن ثنائي الاتحاد إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن