النصر يضم نجم ميلان الإيطالي.. و"صفقة تبادلية" ضخمة مع الاتفاق

تاريخ النشر: 10/07/2021
7543
منذ سنتين
النصر يضم نجم ميلان الإيطالي.. و"صفقة تبادلية" ضخمة مع الاتفاق

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، قادمًا من صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم بشكتاش التركي.

ووفقًا لصحيفة "الشبابية"، حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة التعاقد مع قلب الدفاع الأرجنتيني ماتيو موساشيو.

وخبر "الشبابية"، يأتي بخلاف ما ذكرته وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، بإن النصر، على أعتاب التعاقد مع المدافع الأرجنتيني الآخر ليساندرو لوبيز، من بوكاجونيورز.

وموساشيو البالغ من العمر 30 سنة، لا يرتبط بعقد مع أي نادي، في الوقت الحالي، منذ الرحيل عن لاتسيو الإيطالي، في الأول من يوليو الجاري.

ويملك المدافع الأرجنتيني، مسيرة حافلة في عالم الساحرة المستديرة، حيث بدأ مع النادي المحلي ريفربليت، قبل أن ينتقل منه إلى فياريال الإسباني، ثم ميلان الإيطالي، وأخيرًا لاتسيو.

* صفقة تبادلية..

في سياقٍ آخر، فإن الإدارة النصراوية، تخطط لصفقة تبادلية ضخمة، مع نادي الاتفاق، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب ما ذكرته صحيفة "الاقتصادية"، يرغب الاتفاق، في التعاقد مع عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر نادي النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وتنتظر إدارة نادي الاتفاق، معرفة مصير العبيد مع النصر، سواء بالبقاء أو الرحيل، قبل الدخول في مفاوضات رسمية معه.

وقد يفكر النصر، في استغلال رغبة الاتفاق، في التعاقد مع العبيد، لتقديم عرض رسمي، بالتعاقد مع الجناح الدولي محمد الكويكبي.

والكويكبي الذي يقدم مستويات مبهرة مع الاتفاق، أحد أهم وأكبر أهداف النصر، ليس في الصيف الحالي فقط، وإنما منذ عامين تقريبًا.

ويلعب الكويكبي، في صفوف الاتفاق، منذ عام 2016، عندما انتقل إليه من العروبة، حيث سحل منذ ذلك الوقت، 31 هدفًا، وصنع 16 أسيست، خلال 125 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

جارديم "يطرد" 7 نجوم من الهلال.. ويضم صفقة عالمية جديدة

الحائلي "يخطف" صفقة النصر.. و"يتنازل" عن ثنائي الاتحاد إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن