الحائلي "يخطف" صفقة النصر.. و"يتنازل" عن ثنائي الاتحاد إلى الهلال

تاريخ النشر: 10/07/2021
29004
منذ سنتين
الحائلي "يخطف" صفقة النصر.. و"يتنازل" عن ثنائي الاتحاد إلى الهلال

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على صفقات الأندية السعودية الكبرى، في الميركاتو الصيفي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

ونجحت الأندية الكبرى بالفعل، في حسم مجموعة من الصفقات المدوية، حيث تعاقد الهلال، مع الثنائي حمد اليامي والمالي موسى ماريجا، بينما ضم النصر، كلًا من البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبوبكر.

أما الاتحاد، فضرب بقوة في الميركاتو الصيفي الحالي، عندما أعلن تعاقده مع صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، قادمًا من صفوف نادي الشارقة الإماراتي.

* ضربة للنصر..

ويبدو أن الصفقات الصيفية المدوية، لن تتوقف عند هذا الحد، حيث اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من خطف "صفقة النصر العالمية"، في الصيف الحالي.

ووفقًا للإعلامي الرياضي فهد المري، قدم الاتحاد، عرضًا مغريًا، إلى متوسط الميدان البرازيلي باولينيو، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ويحاول النصر، منذ نهاية الموسم الرياضي الماضي 2020-2021، التعاقد مع باولينيو "32 سنة"، والذي فسخ عقده مؤخرًا، مع نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وكشف المري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الاتحاد والنصر، ليس وحدهما من يحاول التعاقد مع باولينيو، حيث ترددت أنباء قوية، عن رغبة الأهلي أيضًا، في ضم اللاعب البرازيلي.

* فرصة الهلال..

وارتباط باولينيو، بالانتقال إلى الاتحاد، يزيد من الأسماء الأجنبية المرشحة للانضمام إلى قلعة العميد، والذي كشف عنهم في وقتٍ سابق، الإعلامي عبدالله المجحم.

والمجحم أشار إلى تفاوض إدارة الحائلي، مع كل من: "البرازيلي فابيو ليما، القطري أكرم عفيف، الإماراتي علي مبخوت"، بالإضافة إلى محاولات التعاقد مع الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله، من النصر.

وانضمام هؤلاء النجوم الكبار، إلى نادي الاتحاد، يعني احتمالية الاستغناء عن عدد كبير من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خاصة في الجانب الهجومي؛ وعلى رأسهم:

- البرازيلي رومارينيو.

- الساحر فهد المولد.

ورومارينيو والمولد، ينتهي عقديهما مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يونيو 2022، أي أنهما يحق لهما التوقيع لأي نادي، في يناير القادم.

ومنذ أيام قليلة، كشف الإعلامي مقرن السميري، عن عرض وكيل أعمال رومارينيو، اللاعب على نادي عاصمي، يرجح أنه الهلال، الذي كان قريبًا جدًا من ضمه، في الصيف الماضي.

أيضًا، فإن المولد، كثرت الأحاديث عنه، في الفترة الماضية، حيث من المحتمل أن يرحل أخيرًا عن الاتحاد، بعد رفضه تجديد عقده.

وعلى الرغم من أن النصر، أقوى الراغبين في التعاقد مع المولد، إلا أن علاقة اللاعب القوية، مع نجوم الهلال، والصداقة التي تربط أنمار الحائلي، مع فهد بن نافل، رئيس الزعيم، ترجح انتقال ساحر الاتحاد، إلى الفريق الأزرق.

حمل تطبيق سعودي الآن