الاتحاد يكشف "سر مثير" في التعاقد مع حمد الله من النصر

تاريخ النشر: 02/07/2021
2871
منذ سنتين
الاتحاد يكشف "سر مثير" في التعاقد مع حمد الله من النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على انتقال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله "المحتمل"، من النصر إلى الاتحاد، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وحمد الله "30 سنة"، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، حيث حطم كافة الأرقام القياسية، في العامين الأولين، قبل أن يتراجع مستواه، في الموسم الثالث؛ بسبب الإصابات والخلافات مع الإدارة.

وبعد تعاقد النصر، في الصيف الحالي، مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، ترددت أنباء عن استغناء إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، عن النجم المغربي، وذلك بعرضه على الاتحاد، مقابل الحصول على الحارس فواز القرني.

ورغم نفي إدارة النصر، الاستغناء عن عبدالرزاق حمد الله، وتأكيد النجم المغربي نفسه، بأنه لن يلعب في السعودية، سوى بقميص العالمي، إلا أن الشائعات ظلت تلاحق المهاجم الكبير.

* مفاجأة اتحادية..

من ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي عبدالمجحم، المقرب من البيت الاتحادي، عن أول رد من قلعة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، عن تعاقد الفريق الأول لكرة القدم، مع نجم النصر.

وكشف المجحم في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن إدارة الاتحاد، غير مهتمة إطلاقًا، بالتعاقد مع حمد الله، خلال الصيف الحالي.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن عبدالرزاق حمد الله، هداف مميز، إلا أن الإدارة الاتحادية، تبحث عن لاعب أفضل، يخدم قلعة العميد، خلال السنوات القادمة.

جدير بالذكر أن النصر، أبدى اهتمامًا حقيقيًا بالحصول على خدمات القرني، البالغ من العمر 29 سنة، لتعويض الحارس الاسترالي "الراحل" براد جونز.

ولكن، الهلال والشباب تدخلا في صفقة القرني، وذلك بمنافسة النصر، وسط محاولات من الاتحاد، لتجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2022.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاجئ جماهيره بـ"صفقة برازيلية غير متوقعة"

الهلال "ينتقم" من النصر ويخطف نجم الاتحاد.. صفعة تاريخية

حمل تطبيق سعودي الآن