أول تعليق من تاليسكا على الانضمام إلى النصر.. "ردود محرجة وإهانات عالمية"

تاريخ النشر: 02/07/2021
5875
منذ سنتين
أول تعليق من تاليسكا على الانضمام إلى النصر.. "ردود محرجة وإهانات عالمية"

فتح صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، النار على "منتقديه"، بعد الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع تاليسكا، لمدة 3 سنوات، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وفي أول تعليق على الانضمام إلى النصر، أكد تاليسكا في تصريحات لصحيفة "UOL Esporte"، أنه لم ينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين، من أجل المال.

* إهانة عنيفة..

وأهان النجم البرازيلي، عدد كبير من اللاعبين الناشطين في الدوريات الأوروبية والعالمية، الذين يرفضون فكرة الانتقال إلى الصين أو الخليج؛ قائلًا: "هؤلاء لا يلعبون ثلث ما يلعبه النجوم في الجزيرة العربية".

وأضاف: "يقولون دائمًا اللاعب الذي يذهب الى الدوريات العربية يفقد هيبته، وردي هو أن الهيبة في الميدان وليس خارجه".

وشدد أنديرسون تاليسكا، على أن الدوري السعودي للمحترفين، أقوى من الصيني، خاصة بتواجد 7 محترفين أجانب في كل فريق، وأغلبهم دوليين في منتخبات بلادهم.

* العودة للمنتخب..

وعن استبعاده من المنتخب البرازيلي، بعد الانتقال إلى الصين ومنه للنصر، أوضح تاليسكا، أنه إذا قدم مستوى فني جيد، فسيكون لزامًا على مدرب السامبا، استدعائه إلى الفريق.

وأشار نجم النصر الجديد، إلى تواجد العديد من اللاعبين البرازيليين، الذين انضموا للمنتخب، رغم لعبهم في الصين والخليج؛ مثل: باولينيو وريناتو أغوستو.

ووعد تاليسكا، جماهير النصر، بتقديم أفضل مستوى ممكن، وتحقيق الإنجازات مع الفريق، خاصة أنه تعود على التتويج بالألقاب والبطولات، مع كافة الأندية التي لعب لها.

جدير بالذكر أن تاليسكا، البالغ من العمر 27 سنة، بدأ مسيرته الكروية في نادي باهيا البرازيلي، قبل أن ينتقل منه إلى بنفيكا البرتغالي وبشكتاش التركي، ثم جوانجزو.

وطوال مسيرته الحترافية، شارك تاليسكا، في 256 مباراة رسمية، سجل خلالها 100 هدف، وصنع 33 آخرين.

اقرأ أيضا

الهلال "ينتقم" من النصر ويخطف نجم الاتحاد.. صفعة تاريخية

الهلال يضم "أفضل لاعب في المملكة".. والنصر لن يصمت

حمل تطبيق سعودي الآن