الهلال يضم "أفضل لاعب في المملكة".. والنصر لن يصمت

تاريخ النشر: 01/07/2021
26550
منذ سنتين
الهلال يضم "أفضل لاعب في المملكة".. والنصر لن يصمت

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

ولم تكتفِ الإدارة الهلالية، بهذه الصفقات، بل فتحت خط التفاوض مع نجوم محليين وأجانب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وضمان استمرار السيطرة على الألقاب والبطولات.

وعلى رأس المراكز الذي يسعى مجلس إدارة نادي الهلال، لتدعيمها في الصيف الحالي؛ حراسة المرمى، في ظل تراجع مستوى عبدالله المعيوف، وعدم الاقتناع باللاعب حبيب الوطيان، المنضم في 2020 من الفتح.

* خليفة المعيوف..

وارتبط أكثر من حارس محلي وأجنبي، بالانتقال إلى الهلال، لخلافة المعيوف، آخرهم فيصل مسرحي، نجم فريق القادسية، الهابط إلى دوري الدرجة الأولى.

ولكن، تقارير صحفية كشفت عن أن "اختيار" مسؤولي الزعيم، وقع على أسامة المرمش، حارس منتخب السعودية للشباب ونادي التعاون، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

والمرمش البالغ من العمر 18 سنة، بدأ مسيرته الكروية في نادي الجبلين، والذي انتقل منه إلى اللواء، ثم التعاون، في صيف 2020.

ويقدم الحارس الشاب، مستويات مبهرة مع الأخضر السعودي تحت 20 سنة، في كأس العرب، المقامة في مصر، خاصة أمام حامل اللقب السنغال، حيث أبعد أكثر من كرة خطيرة خلال الـ90 دقيقة، بالإضافة إلى التصدي لـ3 ضربات جزاء، ساهمت في تأهل المنتخب، للدور نصف النهائي.

- إذًا.. ما دخل نادي النصر في صفقة انتقال المرمش إلى الهلال؟

النصر من ناحيته، يبحث عن حارس مرمى جديد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل الاسترالي براد جونز.

وبدأ النصر، محاولاته لضم حارس جديد، بالتفاوض مع المصري محمد الشناوي، نجم الأهلي القاهري، والذي رفض ناديه التخلي عنه رسميًا.

وانتقل العالمي، إلى محمد العويس، حامي عرين الأهلي السعودي، ولكن الأخير يرفض الاستغناء عن حارسه، رغم تبقي عام من عقده، ليذهب أخيرًا إلى خيار فواز القرني، نجم الاتحاد، ولكن الصفقة أصبحت مهددة، بعد تدخل الشباب، برئاسة خالد البلطان، في الصفقة.

لذلك، فإن شائعات ترددت، باحتمالية مزاحمة النصر، الغريم الأزل الهلال، في صفقة التعاقد مع الشاب أسامة المرمش، والذي يتوقع الكثيرون أن يصبح الأفضل في المملكة العربية السعودية، في مركزه، خلال السنوات القادمة.

اقرأ أيضا

النصر "يكذب" على جماهيره.. "آل معمر قرر طرد حمد الله نهائيا"

مفاجأة| بن نافل "يضحي" بنجوم الهلال الكبار.. ويتعاقد مع بيبي و"ثلاثي البريميرليج"

حمل تطبيق سعودي الآن