مفاجأة| بن نافل "يضحي" بنجوم الهلال الكبار.. ويتعاقد مع بيبي و"ثلاثي البريميرليج"

تاريخ النشر: 01/07/2021
3650
منذ سنتين
مفاجأة| بن نافل "يضحي" بنجوم الهلال الكبار.. ويتعاقد مع بيبي و"ثلاثي البريميرليج"

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، داخل نادي الهلال، إلا على الإعداد للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، والذي ينطلق في منتصف أغسطس القادم.

وبدأ الهلال، الإعداد للموسم الرياضي الجديد بقوة، حيث تعاقد مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بالإضافة إلى ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي، والمهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو.

ووفقًا لصحيفة "مكة"، حدد جارديم، مجموعة من المطالب، الذي وضعها على طاولة الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، قبل بداية الموسم الجديد؛ على النحو التالي..

- التعاقد مع مدافع أجنبي جديد.

- حسم مستقبل البيروفي أندريه كاريلو.

- الاستغناء عن الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

- الإبقاء على المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز.

- استمرار متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار.

- منح اللاعبين الشباب، فرصة كاملة، خلال الفترة التحضيرية.

وهذه المطالب، تعني أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مُقبل على مجموعة من الصفقات الكبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مجموعة من الأسماء المرشحة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد مطالب جارديم..

* البرتغالي بيبي

ألمح الإعلامي الرياضي عيسى الحكمي، إلى احتمالية انضمام المدافع البرتغالي العالمي بيبي، إلى نادي الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الحكمي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تعليقًا على مطالب جارديم: "المدافع البرتغالي بيبي، قد يكون حلًا مثاليًا لأي نادي يحتاج إلى قائد في خط الدفاع".

وبيبي أحد أبرز النجوم السابقين في العملاق الإسباني ريال مدريد، يبلغ من العمر 38 سنة، ويرتبط بعقد مع بورتو البرتغالي، حتى 30 يونيو 2023.

* بديل فييتو

أما فيما يتعلق ببديل فييتو، فإنه لن يخرج عن اسمين عالميين، وفقًا لآخر التقارير والتسريبات الصحفية؛ وهما:

- الأيسلندي غيلفي سيغوردسون.

- الأسباني خوان ماتا.

ووفقًا للإعلامي الرياضي أكرم كونور، وافق إيفرتون الإنجليزي، على بيع صانع ألعابه سيغوردسون، إلى الهلال، في انتظار إقناع اللاعب فقط.

ومن ناحيته، وضعت الإدارة الهلالية، صانع ألعاب مانشستر يونايتد خوان ماتا، كبديل محتمل للتعاقد معه، في حال فشل ضم سيغوردسون.

* لوكاس مورا

عدد كبير من الصحف الإنجليزية، والإعلاميين السعوديين، أكدوا وجود رغبة قوية من الهلال، في التعاقد مع مورا، جناح أيمن توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ويبدو أن التعاقد مع مورا، سيكون متوقف في الأساس، على مستقبل كاريلو، سواء بالبقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أو الرحيل.

* النجوم الشباب

وفيما يخص اللاعبين الشباب، الذي يرغب جارديم، في الاعتماد عليهم، خلال الموسم الرياضي الجديد 2021-2022؛ أبرزهم:

- متوسط الميدان منصور البيشي.

- صانع الألعاب مصعب الجوير.

- قلب الهجوم عبدالله رديف.

وسيكون هُناك مجموعة من اللاعبين الكبار في الهلال، الذين قد يدفعوا ثمن اعتماد جارديم، على هؤلاء الشباب؛ منهم: "عبدالله عطيف، الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، وعبدالله الحمدان".

اقرأ أيضا

جارديم يطلب وبن نافل ينفذ.. "طرد نجم الهلال وحسم مصير الثلاثي الأجنبي"

ميسي في الهلال.. مفاجأة "ترعب" النصر قبل بداية الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن