انتقال رباعي الهلال إلى الاتحاد "مجانا".. هدية بن نافل لصديقه الحائلي

تاريخ النشر: 01/07/2021
67865
منذ سنتين
انتقال رباعي الهلال إلى الاتحاد "مجانا".. هدية بن نافل لصديقه الحائلي

"فهد بن نافل صديقي الوحيد في الوسط الرياضي".. هكذا صرح أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، خلال الأيام القليلة الماضية.

ورفض بن نافل الذي يرأس الهلال، منذ يونيو 2019، في وقتٍ سابق، "خطف" المهاجم البرازيلي رومارينيو، الذي عرض نفسه على قلعة الزعيم، عندما هدد بفسخ عقده مع الاتحاد؛ بسبب مستحقاته المتأخرة.

والآن.. يترقب الوسط الرياضي السعودي، مساعدة كبرى من رئيس نادي الهلال، لنظيره في الاتحاد، الذي يجد صعوبة في إبرام صفقات صيفية، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

ويركز الحائلي، في الوقت الحالي، على سداد ديون الاتحاد، التي وصلت إلى 140 مليون ريال؛ وفقًا لآخر بيان من وزارة الرياضة السعودية.

- إذًا.. كيف يقدم فهد بن نافل المساعدة إلى "صديقه" أنمار الحائلي؟

في حال سدد الاتحاد، ديونه قبل أغسطس، وحصل على شهادة "الكفاءة المالية"، قد لا يجد الأموال، للتعاقد مع لاعبين جدد، لتسجيلهم في قائمة الفريق الأول.

لذلك، لن يكون هناك خيار أمام الحائلي، سوى أجراء صفقات تبادلية، أو الحصول على لاعبين متاحين في السوق، بشكل مجاني.

وهُناك مجموعة من اللاعبين الهلاليين، الذين قد ينتقلوا إلى الاتحاد، بشكل مجاني، سواء بتخلي بن نافل عنهم، لعدم الحاجة الفنية لهم، أو بإعارتهم لاكتساب الخبرة؛ وهم:

- قلب الدفاع محمد جحفلي.

- الظهير الأيمن مدالله العليان.

- الجناح الهجومي سعد الناصر.

- قلب الهجوم الشاب عبدالله رديف.

وأكد أكثر من مصدر إعلامي مقرب من الهلال، أن جحفلي، سيكون أول الراحلين عن الزعيم، خاصة في ظل البحث عن مدافع أجنبي، بجانب الكوري الجنوبي جانغ هيون سو.

أما مدالله العليان، فأصبح ليس له مكانٍ في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد التعاقد مع ظهير أيمن القادسية الشاب حمد اليامي.

وأخيرًا، فإن مطالبات عديدة لمجلس إدارة الهلال، بإعارة سعد الناصر وعبدالله رديف، لمدة عام أو اثنين، لاكتساب الخبرة، خاصة في ظل صعوبة حصولهما على فرصة في الزعيم، لتواجد لاعبين كبار في الخط الأمامي.

وبالتالي، فإن بن نافل، قد يقدم جحفلي والعليان "مجانًا" للاتحاد، مع إعارة الناصر ورديف، وكلهم في مراكز تحتاج إلى التدعيم، داخل قلعة العميد.

حمل تطبيق سعودي الآن