النصر يخطف "صفقة الهلال".. بعد انتقال حمد الله إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 25/06/2021
57002
منذ سنتين
النصر يخطف "صفقة الهلال".. بعد انتقال حمد الله إلى الاتحاد

اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من خطف صفقة كبرى، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، من بشكتاش التركي.

ووفقًا لصحيفة "HITC"، دخل النصر، في مفاوضات مكثفة، خلال الساعات القليلة الماضية، مع البرازيلي لوكاس مورا، جناح أيمن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر، يريد ضم مورا، إلى مواطنيه بيتروس أراوخو وأنديرسون تاليسكا.

وكشفت عن أن النجم البرازيلي، مرحب تمامًا بالرحيل عن العملاق الإنجليزي، ومنفتح على عرض النصر.

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي الأسدير جولد، موقف إدارة توتنهام هوتسبير، من بيع مورا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وشدد جولد، على أن توتنهام، سيوافق على بيع لوكاس مورا، في حالة وصول عرض مغري من الناحية المالية.

وطوال الأيام الماضية، ارتبط اسم مورا، بالانتقال إلى الهلال، وذلك بطلب من المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، قبل تدخل العالمي في الصفقة.

* بديل حمد الله..

ويبدو أن صفقة مورا، ستكون خير تعويض للجماهير النصراوية، عن الرحيل المرتقب لهداف الفريق، المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وصحيفة "الشبابية"، كانت قد كشفت في خبر عاجل، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن اقتراب انتقال حمد الله، إلى الاتحاد، في الصيف الحالي، على سبيل الإعارة.

وأوضحت الصحيفة، أن صفقة حمد الله، ستتضمن انتقال فواز القرني، حارس مرمى نادي الاتحاد، إلى النصر.

- إذًا.. من هو لوكاس مورا "صفقة النصر الجديدة"؟!

لاعب برازيلي من مواليد 13 أغسطس 1992، حيث بدأ مسيرته في الفئات السنية بالنادي المحلي ساو باولو.

وفي عام 2010، صعد مورا، إلى الفريق الأول للعملاق البرازيلي، وظل يلعب معه عامين ونصف، قبل خوض أول تجربه احترافية خارج البلاد.

وانضم لوكاس، إلى فريق العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، في يناير 2013، حيث لعب معه 229 مباراة، على مدار 5 سنوات، سجل خلالها 46 هدفًا، وصنع 48 أسيست.

ورحل مورا، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في يناير 2018، عندما انضم إلى توتنهام هوتسبير، والذي سجل معه 32 هدفًا وصنع 19 آخرين، خلال 157 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

آل معمر "يفاجئ" جماهير النصر.. أين تقام المباراة الآسيوية؟

"لا أحد يحبه".. حمد الله "مطرود" من النصر وممنوع في الاتحاد!

حمل تطبيق سعودي الآن