"لا أحد يحبه".. حمد الله "مطرود" من النصر وممنوع في الاتحاد!

تاريخ النشر: 25/06/2021
6054
منذ سنتين
"لا أحد يحبه".. حمد الله "مطرود" من النصر وممنوع في الاتحاد!

يبدو أن نادي النصر، بصدد إحداث "هزة" في الوسط الرياضي السعودي، في ظل ما أشارت إليه آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الجمعة، التي أكدت أن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في طريقه إلى الرحيل نحو الاتحاد، في صفقة تبادلية ضخمة.

وليس سرًا أن العالمي يرغب في ضم حارس مرمى جديد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد رحيل الأسترالي براد جونز عن ملعب مرسول بارك، فيما تشتد الحاجة في العميد إلى رأس حربة صريح، بعدما انتهت أيام الصربي ألكسندر بريجوفيتش في مدينة جدة.

بناءً على المعطيات التي يعرفها الجمهور جيدًا، شددت صحيفة الشبابية الرياضية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، على أن النصر يجري الآن مفاوضات رسمية مع الاتحاد، من أجل إبرام صفقة تبادلية، هذا الصيف.

الصحيفة أفادت أن الرئيس مسلي آل معمر يفكر في عقد صفقة تبادلية على سبيل الإعارة، تتضمن رحيل حمد الله إلى الاتحاد، مع ضم فواز القرني إلى النصر.

وفي السياق ذاته، تكهن الإعلامي محمد العميري، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بإمكانية إتمام الصفقة التبادلية، حيث نشر صورة حمد الله، مع تعليق مقتضب: "حمد الله إلى الاتحاد، معقولة".

ولا خلاف على قيمة حمد الله الفنية، بوصفه أحد أبرز الهدافين في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما أظهر المغربي مستويات خارقة مع النصر، بتسجيله 108 هدف في 100 مباراة فقط في كل المسابقات الرسمية، وفق موقع "ترانسفير ماركت العالمي".

إذًا، لماذا يمكن وصف عبد الرزاق بـ"اللاعب المطرود من النصر والممنوع في الاتحاد"..

النصر: ألمحت تقارير صحفية عدة إلى أن التعاقد مع الكاميروني فينسينت أبو بكر، هو بداية النهاية بالنسبة إلى النجم المغربي، في ظل أداء الثنائي، الدور نفسه في الخط الأمامي، فضلًا عن أن حمد الله صاحب أزمات أخلاقية، منها ما عاشه مع مانو مينيز عندما اعترض على استبداله في إحدى مباريات دوري أبطال آسيا، وبالطبع ليست تلك هي الواقعة الوحيدة.

الاتحاد: بالنظر إلى وضع العميد، يعرف الوسط الرياضي جيدًا أن علاقة حمد الله مع المدرج الذهبي ليست في أحسن أحوالها، بسبب سوابق عدة، هذا ما نوضحه لكم في "سعودي سبورت"، حيث رصدنا خلال السطور التالية، بعضًا من ردود أفعال الجماهير الاتحادية على أنباء الصفقة التبادلية المحتملة.. 

1) صاحب مشاكل..


هكذا وصفه المشجع الاتحادي زين، الذي يرى أن حمد الله لاعب لا يتناسب أخلاقيًا مع عميد الكرة السعودية.

2) لن ننسى..


ما يزال بندر العبدلي، غاضبًا، من فكرة "إسكات" حمد الله، جماهير الاتحاد، في كل مرة يسجل فيها هدفًا في شباك النمور، حيث بعث رسالة صريحة إلى الرئيس أنمار الحائلي، برفض الصفقة نهائيًا.

3) خسارة مدوية..


لم يوضح المشجع الاتحادي أحمد حاجي، ما يقصد بـ"خسارة مدوية"، لكنه هكذا وصف احتمالية انضمام الهداف المغربي إلى عملاق جدة.. ما يجعل السؤال الدائر حاليًا: "كيف ترى الصفقة التبادلية الممكنة؟".

اقرأ أيضا

محمد الشناوي يقترب من النصر.. السر في الرقم 10!

"الهلال أم النصر".. منافسة شرسة على خطف نجم الشارقة

حمل تطبيق سعودي الآن