الاتحاد "يصدم" جماهيره.. حسم مستقبل الثلاثي الأجنبي

تاريخ النشر: 21/06/2021
1023
منذ سنتين
الاتحاد "يصدم" جماهيره.. حسم مستقبل الثلاثي الأجنبي

لا صوت يعلو داخل نادي الاتحاد، على مستقبل الصفقات الجديدة، والنجوم الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وحتى الآن، لم يتأكد حصول الاتحاد، على شهادة "الكفاءة المالية"، والتي تسمح بتسجيل لاعبين جديد؛ بسبب وصول ديون النادي، إلى 140 مليون ريال.

وأبرز الأزمات التي تواجه الإدارة الاتحادية، في هذا السياق، هو رحيل الثلاثي الأجنبي، "المهاجم الصربي أليكساندر بريجوفيتش، ولاعب الوسط البرازيلي، برونو هنريكي، وجناح الرأس الأخضر، رودريجيز".

والثلاثي الأجنبي يتقاضون مبالغ طائلة داخل الاتحاد، ولا يقدمون ما يتناسب مع ما يحصلون عليه من أموال، لذلك فإن الإدارة، تسعى للتخلص منهم، قبل بداية الموسم الجديد.

* رحيل الثلاثي

وأكد الإعلامي محمد أبوهداية، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن استمرار الثلاثي الأجنبي، يعد بمثابة مخاطرة مؤكدة فنيًا واقتصاديًا لمن يعي ويفهم ويدرك حجم الإبقاء عليهم.

وكشف أبوهداية، أن السبب الرئيسي في عدم رحيل الثلاثي، هو ضعف الوضع المالي والإجرائي للنادي وإدارته، حيث يمتلك الثلاثي عقود مالية كبيرة، وفي حالة فسخها، سيتطلب ذلك دفع المقابل المادي المتبقي في عقودهم.

يذكر أن الاتحاد يعمل على التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز خلال الميركاتو الصيفي، حيث كشفت تقارير عن مفاوضات مع عدة أسماء في مقدمتها إسلام سليماني مهاجم ليون الفرنسي، وعلي مبخوت مهاجم الجزيرة الإماراتي.

اقرأ أيضا

فيلانويفا يوجه رسالة "عاطفية" إلى جماهير الاتحاد

جماهير الاتحاد تطالب بـ "رد الصفعة" وحرمان النصر من الصفقة العالمية

حمل تطبيق سعودي الآن