جماهير الاتحاد تطالب بـ "رد الصفعة" وحرمان النصر من الصفقة العالمية

تاريخ النشر: 21/06/2021
5227
منذ سنتين
جماهير الاتحاد تطالب بـ "رد الصفعة" وحرمان النصر من الصفقة العالمية

حرصت جماهير نادي الاتحاد، على تدشين هاشتاج عبر موقع "تويتر"، طالبت فيه بضرورة قيام إدارة أنمار الحائلي، بخطف إحدى الصفقات التي يحاول النصر حسمها خلال الأيام المقبلة، من أجل الرد على حرمانهم من التعاقد مع فينست أبو بكر مهاجم بشيكتاش التركي، والذي انتقل رسميا لصفوف العالمي.

وأعلن النصر تعاقده رسميا مع أبو بكر في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، نظير 18 مليون يورو، وذلك بعد أن كانت مفاوضات المهاجم الكاميروني تقترب من الحسم لصالح الاتحاد.

ودشنت جماهير الاتحاد هاشتاج يحمل عنوان " باولينهو مطلب اتحادي"، وذلك بعد إعلان لاعب الوسط البرازيلي عن فسخ عقده مع فريقه الصيني جوانجزو.

وكان النصر قد دخل في مفاوضات مع النجم البرازيلي، بناء على تقارير إعلامية كشفت عن رغبة المدرب مانو مينيز المدير الفني للعالمي في التعاقد مع نجم برشلونة السابق.

وترى جماهير الاتحاد، أن التعاقد مع باولينهو، يعد صفقة سوبر وخيار متاح، لافتقاد الفريق للاعب في نفس جودته وإمكانياته.

وأوصى المدرج الذهبي، بضرورة التعاقد مع اللاعب البرازيلي، من أجل حصد البطولات، الذي يبدأ مع أسماء متميزة فنيا مثل باولينهو، واستكمال سكواد برازيلي مميز في وجود، الحارس غروهي، والمهاجم رومارينيو، تحت قيادة المدرب كاريلي.

يذكر أن الاتحاد يعمل على التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز خلال الميركاتو الصيفي، حيث كشفت تقارير عن مفاوضات مع عدة أسماء في مقدمتها إسلام سليماني مهاجم ليون الفرنسي، وعلي مبخوت مهاجم الجزيرة الإماراتي.

اقرأ أيضا

"هدف النصر".. مفاجأة في وجهة باولينيو القادمة

نجم برشلونة يمنح النصر "مفتاح" تدمير الهلال.. "قوة هجومية وخبرة تكتيكية"

حمل تطبيق سعودي الآن