العويس يخدم النصر سرا.. و"يسرق" صفقة الموسم من الهلال

تاريخ النشر: 16/06/2021
14717
منذ سنتين
العويس يخدم النصر سرا.. و"يسرق" صفقة الموسم من الهلال

أبعد محمد العويس، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفقة الموسم من الهلال، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

والعويس دخل في عداوة كبرى مع الهلال وجماهيره، حيث رفض الانضمام إلى الزعيم سابقًا، قبل أن يسخر من استبعاد الفريق، من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وما زاد من عداوة حارس الأهلي، مع جماهير الهلال، هو اقترابه من الانتقال إلى النصر، سواء في الصيف الحالي، أو بعد نهاية عقده في مايو 2022.

- إذًا.. كيف خطف العويس "صفقة الموسم" من الهلال؟

منذ أيام عديدة، وتقارير صحفية محلية، تربط اللاعب المتألق حسان تمبكتي، قلب دفاع نادي الشباب، بالانتقال إلى الهلال، في الصيف الحالي.

ووفقًا للتقارير، عرضت الإدارة الهلالية، على نظيرتها في الشباب، برئاسة خالد البلطان، التعاقد مع تمبكتي، مقابل مبلغ مالي، بالإضافة إلى بعض اللاعبين؛ مثل: "متعب المفرج أو محمد جحفلي، وهتان باهبري".

ولكن، أصبحت الصفقة صعبة للغاية على الهلال، في الوقت الحالي، وذلك بعد إصابة مدافع الشباب، وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وتدخل محمد العويس، بشكل عنيف على حسان تمبكتي، بدون قصد، خلال محاولته إبعاد إحدى الكرات، في مباراة منتخب السعودية أمام أوزباكستان، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، من المرحلة الثانية، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وأعلن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، معاناة تمبكتي، من كسر في فقرات الرقبة، وحاجته إلى عملية جراحية لتثبيت الفقرات.

وضياع صفقة تمبكتي، من الهلال، يخدم نادي النصر، وذلك بضياع واحدة من أكبر الصفقات الصيفية، للغريم الأزلي.

اقرأ أيضا

الهلال يحسم "الصفقة الثالثة".. بن نافل يفاجئ النصر ويحقق حلم جارديم

مفاجأة| الحائلي يبيع ثنائي الاتحاد إلى الهلال والنصر.. "أضخم اتفاقية في تاريخ الميركاتو"

حمل تطبيق سعودي الآن