الهلال يحسم "الصفقة الثالثة".. بن نافل يفاجئ النصر ويحقق حلم جارديم

تاريخ النشر: 16/06/2021
27582
منذ سنتين
الهلال يحسم "الصفقة الثالثة".. بن نافل يفاجئ النصر ويحقق حلم جارديم

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقته الثالثة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع حمد اليامي، ظهير أيمن نادي القادسية،  بالإضافة إلى المهاجم المالي موسى ماريجا، من بورتو البرتغالي.

ووفقًا للإعلامي الرياضي عبدالإله العتيبي، طلب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لنادي الهلال، من مجلس الإدارة، ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر محلي، في الصيف الحالي.

وتعمل الإدارة الهلالية، لحسم التعاقد مع ظهير أيسر جديد، في أسرع وقتٍ ممكن، للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم، حيث من المتوقع أن يكون هو الصفقة الثالثة.

ولا يوجد في الظهير الأيسر بقلعة الزعيم، سوى ياسر الشهراني، حيث كان يتم الاستعانة بلاعبين مثل مدالله العليان وأمير كردي، لتغطية النقص في هذا المركز.

- إذًا.. من هم اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الهلال؟

ويوجد 3 لاعبين مرشحين للانضمام إلى الهلال، لإنهاء أزمة النقص العديد في مركز الظهير الأيسر؛ وهم:

1- محمد قاسم "الفيصلي".

2- خليفة الدوسري "القادسية".

3- عبدالله الشامخ "الشباب".

وقاسم ينتهي عقده مع الفيصلي، بنهاية الشهر الجاري، إلا أن التسريبات الأخيرة، تؤكد دخول النصر، في الصفقة، واقترابه من خطف اللاعب.

أما خليفة الدوسري، يُعد الأقرب للانضمام إلى الهلال، إلا أن هُناك انقسام عليه، خاصة أن مركزه الأساسي قلب دفاع، على الرغم من قدرته على اللغب كظهير أيسر.

وأخيرًا، يأتي الشامخ، وهو أحد أبناء الهلال، الذين يلعبون حاليًا مع الشباب، حيث سيكون الأمر صعبًا، لإقناع خالد البلطان، رئيس النادي، للاستغناء عنه.

اقرأ أيضا

بعد رحيل نجمه إلى الهلال.. بورتو يطارد "صفقة أهلاوية"

معركة مثيرة بين الهلال والنصر على هاشتاج "نرفض الهذلول بلجنة الحكام"

حمل تطبيق سعودي الآن