مفاجأة| الحائلي يبيع ثنائي الاتحاد إلى الهلال والنصر.. "أضخم اتفاقية في تاريخ الميركاتو"

تاريخ النشر: 16/06/2021
3271
منذ سنتين
مفاجأة| الحائلي يبيع ثنائي الاتحاد إلى الهلال والنصر.. "أضخم اتفاقية في تاريخ الميركاتو"

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، داخل نادي الاتحاد، إلا على أزمة الديون، والتي تهدد مستقبل الفريق الأول لكرة القدم، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والاتحاد عاد للمنافسة بقوة، على البطولات والألقاب، في الموسم الرياضي الماضي 2020-2021، حيث أنهى دوري المحترفين، في المركز الثالث، مع التأهل إلى نهائي البطولة العربية.

ومع العودة إلى المنافسة من جديد، تعرض العملاق الاتحادي، لصدمة كبرى، بإعلان وزارة الرياضة، وصول ديون النادي، إلى 140 مليون ريال تقريبًا.

ومن أجل التخلص من أزمة الديون، اتخذ مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، قرارات حاسمة؛ وفقًا للإعلامي عبدالرحمن القرني.

* قرارات الإدارة الاتحادية..

وكشف القرني في تصريحات تلفزيونية، عن أن الحائلي، قرر الإبقاء على جميع المحترفين الحاليين، وعدم إبرام تعاقدات أجنبية جديدة.

وأعلن الإعلامي الرياضي، استعداد مجلس إدارة الاتحاد، لبيع عقد الحارس فواز القرني، والمهاجم فهد المولد، في الميركاتو الصيفي الحالي، للتخلص من أزمة الديون.

وأشار القرني، إلى أن العميد، يرى أن هذين اللاعبين، يستطيعا إنعاش خزينة الاتحاد، وذلك من خلال بيعهما بمبلغ مالي ضخم.

وإذا كانت هذه المعلومات "صحيحة"، فإن الفرصة ستكون مواتية أمام الهلال والنصر، اللذان يرغبان في التعاقد مع القرني والمولد، بأي شكلٍ ممكن.

وقد يستغل مجلس الحائلي، اللاعبين الاثنين، لكسب مبلغ من المال، بالإضافة لبعض اللاعبين، في صفقات تبادلية مع الهلال والنصر.

- الهلال

ومجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يرغب في الحصول على خدمات فهد المولد، وهو ما ظهر بقوة، في الصيف الماضي.

وبالفعل، قدم الهلال، عرضًا وصل إلى 8 ملايين ريال، بالإضافة إلى 3 لاعبين، للتعاقد مع المولد، إلا أن إدارة الحائلي، تمسكت باللاعب وقتها.

وفي الصيف الحالي، قد يقدم الهلال نفس المبلغ المالي، مع الاستغناء عن لاعبين؛ مثل: "محمد جحفلي، متعب المفرج، مدالله العليان، هتان باهبري".

- النصر

من ناحيته، فإن النصر، يبحث عن التعاقد مع حارس مرمى محلي كبير، بأي شكل، ووضع صوب عينه، ضم محمد العويس "الأهلي"، أو فواز القرني "الاتحاد".

ومع قرار الإدارة الاتحادية – حسب ما ذكره الإعلامي –، فإن النصر، قد يحسم صفقة القرني، في أسرع وقتٍ ممكن، بمبلغ مالي، بالإضافة إلى بعض اللاعبين؛ على النحو التالي:

1- الظهير حمد آل منصور.

2- الظهير أسامة الخلف.

3- لاعب الوسط مختار علي.

4- قلب الهجوم فراس البريكان.

ويبقى على الجماهير الاتحادية والهلالية والنصراوية، أن تكشف عن رأيها، في هذه الصفقات في حال تمت، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن