البلطان "يرعب" الهلال والنصر.. "الشباب يحسم صفقة عالمية ستغير التاريخ"

تاريخ النشر: 06/05/2021
3428
منذ سنتين
البلطان "يرعب" الهلال والنصر.. "الشباب يحسم صفقة عالمية ستغير التاريخ"

يبدو أن خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، مصر على تكوين فريق عالمي، ينهي سيطرة الهلال والنصر، على البطولات والألقاب.

والشباب ينافس بقوة، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، حيث يحتل المركز الثاني، برصيد 48 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن الهلال "المتصدر".

وكشفت تقارير صحفية، عن اقتراب البلطان، من التعاقد مع النجم البرازيلي دوغلاس كوستا، نجم يوفنتوس الإيطالي، المعار إلى بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت التقارير، إلى أن دخول الشباب في صفقة كوستا، جاء بعد إعلان العملاق الألماني، عدم نيته في شراء عقد النجم البرازيلي، وعدم رغبة اللاعب، في العودة إلى السيدة العجوز.

وأوضحت أن دوغلاس كوستا، لا يُمانع في العودة إلى بلاده البرازيل، أو خوض تجربة احترافية في منطقة الخليج، بداية من الموسم القادم.

ويمثل تواجد الأرجنتيني إيفير بانيجا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، عامل جذب كبير للنجم البرازيلي.

* تشكيك بن عبدالعزيز..

ومن ناحيته، شكك الإعلامي الرياضي خالد بن عبدالعزيز، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في انتقال دوغلاس، إلى الشباب.

وقال ابن عبدالعزيز: "أعتقد أن مفاوضات الشباب، مع دوغلاس كوستا.. غير صحيحة".

وعلى الرغم من ذلك، تمنى الإعلامي الرياضي، أن ينتقل النجم البرازيلي، إلى الشباب، باعتبار أنه سيمثل إضافة كبرى، ليس للفريق فحسب، بل إلى الدوري السعودي بأكمله.

جدير بالذكر أن كوستا، لعب في صفوف جريميو البرازيلي، وشاختار الأوكراني، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني، حيث سجل 65 هدفًا وصنع 97 آخرين، خلال 432 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

البلطان يعود إلى أحضان النصر.. "طرد القادح من الشباب بعد فضيحة الهلال الخطيرة"

النصر يحسم صفقة عالمية "تفاجئ" حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن