الهلال بعد عودة بن تركي النارية.. "خطف هدف النصر وحسم 3 صفقات مدوية"

تاريخ النشر: 06/05/2021
4149
منذ 3 سنوات
الهلال بعد عودة بن تركي النارية.. "خطف هدف النصر وحسم 3 صفقات مدوية"

تلقى فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، دعمًا قويًا من شخصية كبرى في الوسط الرياضي السعودي، في ظل الهجوم الشرس الذي يتعرض له، في الفترة الأخيرة.

وجماهير الهلال، تطالب بن نافل، بالرحيل عن منصبه، بعد فشله في حسم صفقات كبرى، وتدهور نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي.

وأعلن الأمير سعود بن تركي، رئيس الهلال الأسبق، دعمه الكبير لفهد بن نافل، مؤكدًا أنه شخص "محترف"، يستطيع التعامل مع الأزمات الحالية.

وكشف بن تركي في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، عن أنه سيسد العضوية الذهبية لنادي الهلال "الدبل"، خلال الفترة القادمة.

وبن تركي ترأس إدارة نادي الهلال، في الفترة من 2000 إلى 2002، وحقق معه بطولات قارية ومحلية وعربية كبرى.

* صفقات كبرى..

وعودة بن تركي القوية، إلى الهلال، من الممكن أن تساعد مجلس بن نافل، في حسم مجموعة من الصفقات الهامة، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

والهلال كان قد تعاقد بشكل رسمي مع حمد اليامي، ظهير أيمن القادسية، على أن ينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

وإلى جانب اليامي، هناك 4 صفقات يعمل مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على حسمها رسميًا؛ كالتالي..

1- البرتغالي خورخي خيسوس

على الرغم من تعاقد الهلال، مع البرتغالي خوسيه مورايس، إلا أن إدارة بن نافل، تعمل على إعادة خورخي خيسوس، إلى الفريق من جديد، بداية من الموسم الجديد.

2- خليفة الدوسري

أحد أفضل المواهب في السعودية، يجيد في الظهير الأيسر وقلب الدفاع، ووضعته الإدارة الهلالية، على رأس أولويتها، حيث يتنافس عليه، مع النصر.

3- البرازيلي جواو بيدرو

نجم كالياري الإيطالي، المرشح الأول لتعويض سيباستيان جيوفينكو، في الموسم الجديد، حيث يتم التفاوض معه حاليًا، لحسم الصفقة.

4- المالي موسى ماريجا

كل التقارير العالمية، تؤكد وجود اتفاق مبدئي بين الهلال وماريجا، الذي ينتهي عقده مع بورتو البرتغالي، بنهاية الموسم الحالي، لضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

اقرأ أيضا

"منع" مورايس من قيادة الهلال أمام الشباب.. تعرف على "بديله"

بن نافل يخسر من جديد.. "ضياع صفقة الهلال العالمية"

حمل تطبيق سعودي الآن