البلطان يعود إلى أحضان النصر.. "طرد القادح من الشباب بعد فضيحة الهلال الخطيرة"

تاريخ النشر: 05/05/2021
11957
منذ سنتين
البلطان يعود إلى أحضان النصر.. "طرد القادح من الشباب بعد فضيحة الهلال الخطيرة"

أثار عبدالله الزوري، نجم نادي الشباب، الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بتصريحات مثيرة، قبل مواجهة الهلال، في قمة الحسم، ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

ويحل الهلال، ضيفًا على فريق الشباب، مساء الجمعة القادم، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتقاسم الهلال والشباب، صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية، وبفارق نقطتين عن الاتحاد، صاحب المركز الثالث.

وقبل المباراة الحاسم، انتشر مقطع فيديو للزوري، يعبر فيه عن رضاه في حال فوز فريقه السابق الهلال، على ناديه الحالي الشباب، يوم الجمعة القادم.

والزوري لعب في صفوف الهلال، لمدة 11 سنة كاملة، قبل الانتقال إلى الوحدة، في صيف 2018، ومنه للشباب، في يناير 2020.

وبعد تصريحات الزوري، تساءل عشاق الساحرة المستديرة عن رد الفعل المرتقب من خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب.

رد خالد البلطان..

هناك تصوران، لرد فعل خالد البلطان، اتجاه تصريحات الزوري المفاجئة، قبل قمة حسم دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الهلال؛ هما:

- الحديث عن مؤامرة عبدالله الزوري، مع فريقه السابق الهلال.

- الصمت، واعتبار تصريحات الزوري، طبيعية ولا تحتاج هذه الضجة.

والمثير في الأمر، أنه في كلا الحالتين "المؤامرة أون الصمت"، فإن مستقبل البلطان، قد يكون خارج نادي الشباب.

* مصير ميدو

ولا ينسى الوسط الرياضي السعودي، أزمة المصري أحمد حسام ميدو، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، في عام 2018.

وميدو طالب بمنع مشاركة اللاعبين المعارين أمام أنديتهم الأصلية، وذلك في تعليق على أخطاء عبدالإله العمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، أمام النصر، في المباراة التي انتهت بفوز العالمي (0-4).

والعمري وقتها، كان معارًا من نادي النصر، إلى الوحدة، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، وهو ما فسره البعض، اتهامات من ميدو، بتآمر المدافع الشاب، مع العالمي.

وعلى الرغم من تأكيد المدرب المصري، بأن تصريحاته تم تحريفها، إلا أن مصيره النهائي، كان الإقالة من منصبه، ليرحل عن الملاعب السعودية نهائيًا.

وهُنا.. يعتقد البعض، أن البلطان قد يكون مصيره "الطرد" من الشباب، إذا تحدق عن مؤامرة من لاعبه، لمساعدة الهلال، على التتويج بلقب دوري المحترفين، في الموسم الحالي.

* انتقام الجماهير

أما في حالة الصمت، على تصريحات الزوري، فإن رد فعل الجماهير الشبابية، قد يكون عنيفًا للغاية، يصل إلى المطالبة بطرد البلطان.

وجماهير الشباب، أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي، بمطالبات للبلطان، بضرورة طرد الزوري، من النادي، بعد تصريحات المشينة، حيث تنتظر تحرك سريع من رئيسها.

بل أن جماهير الشباب، أشارت إلى أن تصريحات الزوري، ساعدت الجماهير الهلالية، على السخرية من الليث ولاعبيه ومشجعيه.

ومن ناحيتهم، تدخل جمهور النصر، متساءلين: "هل يعود البلطان إلى أحضان العالمي.. بعد سخرية الهلال من الشباب وفضيحة الزوري الخطيرة؟".

والبلطان الذي كان عضوًا سابقًا في نادي النصر، دخل في خلافات عنيفة، على مدار السنوات القليلة الماضية، مع مسؤولي العالمي.

اقرأ أيضا

البلطان "يخون" الهلال.. ويصالح النصر بـ"صفقة كبرى"

البلطان "يرأس" النصر في ليلة "استقالة" بن نافل من الهلال.. أمنية جماهيرية

حمل تطبيق سعودي الآن