بيتروس: أقاتل من أجل شعار النصر.. وعبد الله: الأخطاء "طبيعية" أمام الفيصلي

تاريخ النشر: 06/05/2021
197
منذ 3 سنوات
بيتروس: أقاتل من أجل شعار النصر.. وعبد الله: الأخطاء "طبيعية" أمام الفيصلي

أكد البرازيلي بيتروس، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، أن كافة مباريات الدوري صعبة، والفريق خاض مباراة أمام فريق كبير ومحترم، والأهم أن يتحسن الفريق من مباراة لأخرى.

وحقق النصر فوزًا على الفيصلي بنتيجة (4-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح بيتروس، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "نواصل تنفيذ كل ما يطلبه المدرب، ونلعب كل مباراة كأنها نهائي، ومبارك للنصراويين والحمد لله اكتسبنا 3 نقاط مهمة جدًا".

وتحدث بيتروس عن قرارات المدير الفني مانو مينيز، قائلًا "هو أكثر مدرب يعرف كيف يساعد الفريق دفاعيًا وهجوميًا، وإذا احتاجني في الدفاع أو الهجوم فأنا مستعد، وأنا مطالب للمحاربة من أجل الدفاع عن شعار النصر".

من جانبه، قال حارس النصر، وليد عبد الله، "الحمد لله حققنا المهم، وهو الـ3 نقاط، ونحن عائدون بمباراة بعد بطولة آسيا، وتغيير أكثر من عنصر في الفريق، ووارد أن نرتكب أخطاء، بل العكس، كانت بدايتنا في المباراة جميلة".

وأوعز عبد الله ارتكاب النصر لأخطاء دفاعية واستقبل 3 أهداف، رغم تميزه هجوميًا، نحو تأثر الفريق بعدد كبير من الغيابات، بين الإصابات والمعاناة من فيروس كورونا، وكان آخر المنضمين لقائمة الإصابة هم عبد الله مادو وعبد المجيد الصليهم، إلا أن النصر حقق المطلوب وهو النقاط الثلاث.

وصعد النصر للمركز الخامس في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 39 نقطة، بينما ظل الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

اقرأ أيضا

النصر يفوز على الفيصلي في "مباراة ماراثونية" ويقترب من المقعد الآسيوي

أول ردود الأفعال.. "النصر بمن حضر" الفوز بالبدلاء وبثلاثة أجانب على الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن