أول ردود الأفعال.. "النصر بمن حضر" الفوز بالبدلاء وبثلاثة أجانب على الفيصلي

تاريخ النشر: 05/05/2021
411
منذ سنتين
أول ردود الأفعال.. "النصر بمن حضر" الفوز بالبدلاء وبثلاثة أجانب على الفيصلي

أعربت الجماهير النصراوية عن فرحتها بالفوز الكبير للنصر على الفيصلي (4-3)، رغم الغيابات الكثيرة للفريق، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في مباراة ماراثونية فاز فريق النصر على نظيره الفيصلي، بأربع أهداف لثلاثة، اليوم الأربعاء، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب الإعلامي الرياضي مبارك الشهري عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مبروك للعالميين الفوز بالبدلاء و بثلاثة أجانب فقط".

ومن جانبه، علق الناقد الرياضي علي المرشود على فوز العالمي رغم الغيابات الكثيرة، بأن النصر بمن حضر.

وأضاف علي المرشود: "ألف مبروك للعالمي الفوز رغم ظروف الإصابات والنقص الكبير في صفوف الفريق الأول أن البديل كان حاضراً وفي مستوى الثقة والمسئولية".

ومن جهة آخرى، ثمن عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي السابق للنصر، الفوز الكبير للعالمي مساء اليوم الأربعاء على الفيصلي، قائلا: "النصر بمن حضر، ألف مبروك للنصر وجماهيره، برغم الغيابات والإصابات النصر يحصد ثلاث نقاط من الفيصلي العنيد، شكراً للاعبين والجهاز الفني والإداري، وبإذن الله القادم أجمل، وعاشت أيااامك يانصر".

وبهذه النتيجة، صعد النصر للمركز الخامس في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 39 نقطة، بينما ظل الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

اقرأ أيضا

"صورتان لأيمن يحيى وبيتي".. ورد فعل جماهير النصر بين الحب والاستفزاز

مشادة و"بطاقة حمراء" تنهي مباراة النصر والفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن