تاوامبا يكشف أوجه الشبه "المذهلة" مع إيتو.. والمنافسة على الدوري والكأس

تاريخ النشر: 23/04/2021
138
منذ 3 سنوات
تاوامبا يكشف أوجه الشبه "المذهلة" مع إيتو.. والمنافسة على الدوري والكأس

فتح الكاميروني لياندر تاوامبا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، صدره للجماهير متحدثا عن بدايته مع الساحرة المستديرة والتشابه مع الأسطورة صامويل إيتو والمنافسة على الدوري السعودي للمحترفين ولقب كأس خادم الحرميين الشريفين، وعلاقته بسكان بريدة.

منذُ انطلاقة الموسم الجاري 2020-2021 ، لعب الكاميروني ليندر تاوامبا 22 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ساهم خلالها بـ 16 هدف (سجل 11 - صنع 5).

وقال تاوامبا في تصريحات تليفزيونية: "بدايتي مع كرة القدم مذهلة.. كنت أتدرب في أكاديمية، لديها أفضل المدربين في الكاميرون وهي نفس الأكاديمية التي أنجبت اللاعب صامويل إيتو والعديد من النجوم الكاميرونيين".

وتحدث مهاجم التعاون عن المنافسة على الدوري السعودي هذا الموسم، قائلا: "المنافسة شرسة جدًا، ولا نعلم حتى الآن من البطل أو من سيهبط".

فريق التعاون يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة. بفارق 4 نقاط عن نادي الاتحاد صاحب المركز الثالث، وذلك قبل 5 جولات من النهاية.

وتطرق المحترف الكاميروني عن كأس الملك، قائلا: "اللقب غالي علينا.. والأهم بالنسبة لنا".

وعن سكان بريدة، قال تاومبا: "لطيفون جداً.. وتعلمت بعض الكلمات العربية ومع الزمن سأتقنها بشكل أفضل".

جدير بالذكر، أن الكاميروني ليندر تاوامبا ثالث مواسمه مع التعاون حيث لعب 67 مباراة سجل خلالها 35 هدف وصنع 11 أهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

بعد التأهل لنهائي الكأس.. تعديل موعد مباراتي التعاون والفيصلي في الدوري

عروض أحد تهدد بقاء "نجم التعاون"

حمل تطبيق سعودي الآن