صورة| خطأ "ساذج" من حمد الله أثناء صلاة الفجر.. ماذا يحدث في إنستجرام؟

تاريخ النشر: 18/04/2021
6196
منذ 3 سنوات
صورة| خطأ "ساذج" من حمد الله أثناء صلاة الفجر.. ماذا يحدث في إنستجرام؟

ارتكب النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، صباح اليوم الأحد، خطأ يمكن وصفه بـ"الساذج"، في استخدام خاصية القصص المصورة "ستوري"، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، حيث نشر مقطع فيديو قصير، أثناء تأديته صلاة الفجر مع عدد من نجوم العالمي.

حمد الله يعيش أوقاتًا جيدة، بعدما استطاع ليلة أمس السبت، قيادة فريقه إلى تحقيق فوز صعب على حساب السد القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم بينهما على ملعب "مرسول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الجدل يبحث عن حمد الله، عندما لا يثير هو "الجدل" بنفسه عن قصد، هذا ما حدث، عندما نشر المغربي، "ستوري"، في أثناء تأدية نجوم النصر، صلاة الفجر جماعة.


الخطأ "الغريب" الذي وقع فيه حمد الله، أن اللاعب عبد الرحمن العبيد، ظهر يصلي معهم، الفجر، بينما من المفترض أنه مصاب بفيروس كورونا، حيث يغيب عن المشاركة في المسابقة الآسيوية لهذا السبب.

وعلى الأرجح أن المقطع الذي وضعه عبد الرزاق على "إنستجرام"، قديم، إذ أن العبيد يحبس نفسه حاليًا في فترة عزل منزلي، حتى يتعافى من إصابته بالفيروس الصيني.

يشار إلى أن البروتوكول الصحي في مسابقة دوري أبطال آسيا، يمنع أي لاعب، تمت إصابته بـ"كورونا"، من المشاركة مرة أخرى في المنافسة القارية، حتى بعد تماثله التام للشفاء.

اقرأ أيضا

كيف فاز النصر بالثلاثة أمام السد.. "3 إيجابيات لمانو مع العالمي"

الحقيقة الكاملة.. النصر يضم بديل أمرابط بـ18 مليون ريال فقط

حمل تطبيق سعودي الآن