الحقيقة الكاملة.. النصر يضم بديل أمرابط بـ18 مليون ريال فقط

تاريخ النشر: 18/04/2021
3520
منذ 3 سنوات
الحقيقة الكاملة.. النصر يضم بديل أمرابط بـ18 مليون ريال فقط

يثار الجدل في الآونة الماضية، بشأن نية نادي النصر، التخلص من خدمات المغربي نور الدين أمرابط، نجم الفريق الأول لكرة القدم، مع ضم بديل له، تساوي قيمته 18 مليون ريال سعودي تقريبًا.

وأمرابط البالغ من العمر 24 عامًا، يدافع عن شعار النصر، منذ صيف عام 2018، لكنه تراجع في الفترة الماضية، عن تقديم المستويات المأمولة منه، شأنه شأن الفريق بأكمله، إذ يحتل العالمي، المرتبة السادسة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما أقال على الترتيب، كلًا من البرتغالي روي فيتوريا والكرواتي آلين هورفات، في فترة قصيرة.

وتناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نبأ صحفيًا، من صحيفة vs الهولندية، مفاده أن النصر بدأ مفاوضاته مع النجم ستيفن بيرجويس، جناح فينورد الهولندي.

الحقيقة أن التقرير الصادر عن الصحيفة الهولندية، أشار فقط إلى أن اللاعب صاحب الـ29 عامًا، يمتلك في عقده، شرطًا جزائيًا قيمته 4 ملايين يورو، ما يساوي 18 ريال سعودي.

ولم تذكر الصحيفة، أن النصر يفكر في التعاقد مع النجم الهولندي الدولي، لكن بيرجويس يظل متاحًا، خاصة مع تقديمه مستويات جيدة هذا الموسم، دفعت المدير الفني فرانك دي بور، إلى ضمه إلى منتخب هولندا في أكثر من معسكر رسمي.

حمل تطبيق سعودي الآن