كيف فاز النصر بالثلاثة أمام السد.. "3 إيجابيات لمانو مع العالمي"

تاريخ النشر: 18/04/2021
817
منذ 3 سنوات
كيف فاز النصر بالثلاثة أمام السد.. "3 إيجابيات لمانو مع العالمي"

عبر 3 أهداف وحصد 3 نقاط مع ظهور 3 إيجابيات، نجح البرازيلي مانو مينيز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تقديم أوراق اعتماده بقيادته للفوز الكبير والمدوي على السد القطري بثلاثة أهداف لهدف في ثاني جولات مرحلة المجموعات لدوري أبطال أسيا لهذا الموسم.

وكتبت المباراة تقديم مانو أوراق اعتماده للجماهير النصراوية بشكل مميز وحصد النقاط الثلاثة مع تقديم كرة رائعة أمام فريق قوي مرشح للمنافسة على نيل كأس البطولة الأسيوية.

وترصد "سعودي سبورت"، في السطور التالية، أبرز 3 إيجابيات لمانو مينيز المدير الفني في إدارة اللقاء الأهم مع ضربة بدايته..

1.. منظومة دفاعية جيدة

يحسب لمانو مينيز المدير الفني الجديد بناء منظومة دفاعية مميزة من الرباعي على لاجامي والعمري وعبدالله مادو وسلطان الغنام وهو رباعي أجاد في التصدي للكرات العرضية وحرم بغداد بونجاح رأس الحربة الخطير من التسجيل من ألعاب الهواء وضاقت المساحات في منطقة الجزاء أمام هجوم السد.

2..عودة الهداف حمد الله

بعد تمسكه ببقاء عبدالرزاق حمد الله رأس الحربة، جاء الدور على التألق هذه المرة ولمع المهاجم المغربي في المباراة وسجل هدفا وصنعت تحركاته خطورة دائمة وساهم في ايجاد مساحات للثنائي عبدالفتاح عسيري ونور الدين أمرابط والصليهم في تهديد المرمى.

3.. الإدارة الجيدة للمباراة

من العناصر التي تستحق الوقوف أمامها الفوز في أخر 15 دقيقة حيث نجح المدرب البرازيلي في إدارة المواجهة على النحو الأمثل وسجل ثنائية في أخر 11 دقيقة من اللقاء عبر عبدالمجيد الصليهم وخالد الغنام ومنح النصر 3 نقاط غالية في سباق المجموعة.

اقرأ أيضا

مارسيلو: مينيز ليس مثل فيتوريا.. وسيطرد حمد الله من النصر!

تعرف على اسم المسؤول عن "طرد" السويكت من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن