بداية مخيبة.. المعيوف يمنع الهلال من فوز آسيوي في المتناول على أجمك

تاريخ النشر: 15/04/2021
1388
منذ 3 سنوات
بداية مخيبة.. المعيوف يمنع الهلال من فوز آسيوي في المتناول على أجمك

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2)،مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام نظيره أجمك الأوزبكي ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فهد بن فيصل "الملز" بالرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وبهذا التعادل، أصبح الرباعي، "الهلال، أجمك، شباب الأهلي الإماراتي، استقلال الطاجاكستني"، يمتلك نقطة وحيدة بترتيب المجموعة الأولى.

وتقدم أجمك في الدقيقة 11 بهدف جاء عن طريق خطأ فادح من المعيوف، استغله ظفر يولفونوف لاعب الفريق الأوزبكي، واستطاع الزعيم العودة بشكل سريع في النتيجة عند الدقيقة 27، بعد أحراز رحمنوف، مدافع أجمك، هدف بخطأ في مرماه، بصناعة رائعة من محمد البريك.

وقبل نهاية الشوط الأول، وبالتحديد في الدقيقة 37، استطاع الأرجنتيني لوسيانو فييتو، أحراز هدف التقدم للزعيم، بعد استغلاله لعرضية مميزة من جانب أندريه كاريلو.

وفي الشوط الثاني، استطاع سنجار شاحميدوف، استغلال خطأ المعيوف في تشتيت الكرة، وأحرز هدف التعادل لصالح الفريق الأوزبكي، عند الدقيقة 70، لتنتهي المباراة بنتيجة (2-2).

وشهدت المباراة إصابة الأرجنتيني فييتو، الأمر الذي أدى لاستبداله في الدقيقة 63، بفواز الطريس، لاعب الزعيم الشاب.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال مع شباب الأهلي الإماراتي يوم الأحد المقبل، في مباراة الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر أن اللقاء شهد غياب الثلاثي، "سالم الدوسري، وسلمان الفرج، وعبدالله الحمدان" بسبب الإصابة، والثنائي المحترف "سيباستيان جيوفينكو، وجوستافو كويلار"، بسبب عدد الأجانب المسموح به في البطولة الآسيوية.

اقرأ أيضا

هدية بن نافل لجماهير الهلال.. "الصفقة الحلم تقترب"

"صاعقة تضرب الهلال".. إصابة جديدة تهدد الحلم الآسيوي الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن