هدية بن نافل لجماهير الهلال.. "الصفقة الحلم تقترب"

تاريخ النشر: 15/04/2021
1011
منذ 3 سنوات
هدية بن نافل لجماهير الهلال.. "الصفقة الحلم تقترب"

يواصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، البحث عن محترف جديد، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والهلال يخطط لإحلال وتجديد في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم القادم، بعد تدهور النتائج، في العام الرياضي الحالي.

وخسر الهلال، بطل الثلاثية التاريخية في 2019-2020، لقب السوبر المحلي، أمام النصر، قبل أن يودع مسابقة كأس الملك، وتصبح صدارته لبطولة دوري المحترفين، مهددة من الشباب والاتحاد.

* الصفقة الحلم

كشفت تقارير صحفية برازيلية، حدوث انفراجة كبرى، في صفقة انتقال الأوروجوياني جورجيان دي أراسكايتا، صانع ألعاب فريق فلامنجو البرازيلي.

ووفقًا لتقارير صحفية برازيلية، أكدث حدوث مشاكل متزايدة بين إدارة الفريق البرازيلي، وأراسكايتا، الأمر الذي أدى إلى طلب اللاعب الرحيل بشكل رسمي عن فلامنجو، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، دخلت بمفاوضات مكثفة، لحسم صفقة أراسكايتا، من نادي فلامنجو البرازيلي، في الميركاتو الصيفي القادم.

وتوقفت الصفقة بشكل مفاجئ، بسبب المطالب المادية الكبرى، التي طالبت به إدارة فريق فلامنجو، حيث وصل عرض الزعيم إلى ما يقارب 15 مليون دولار.

وبسبب المشاكل القائمة الآن بين اللاعب وإدارة فريقه، فمن الممكن أن يحسم الهلال الصفقة، بمبلغ مالي أقل من المعروض في الفترة الماضية.

* جيورجيان دي أراسكايتا

لاعب أوروجوياني يبلغ من العمر 26 سنة، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي ديفنسور. وفي يناير 2015،

خاض أراسكايتا، الذي يجيد في مركز صناعة اللعب، أول تجربة احترافية، عندما انتقل إلى كروزيرو البرازيلي.

وبعد 4 سنوات مع كروزيرو، انتقل النجم الأوروجوياني الدولي، إلى فلامنجو البرازيلي، والذي لعب معه 81 مباراة، سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 32 آخرين.

وطوال مسيرته الاحترافية، سجل أراسكايتا، 72 هدفًا وصنع 67 آخرين، في 260 مباراة رسمية بمختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

نجم الفيصلي يختار الأفضل في الدوري.. ويؤكد: الهلال سيتوج باللقب

مباشر| مباراة الهلال وأجمك "مجموعات دوري أبطال آسيا"

حمل تطبيق سعودي الآن