"صاعقة تضرب الهلال".. إصابة جديدة تهدد الحلم الآسيوي الكبير

تاريخ النشر: 15/04/2021
5554
منذ 3 سنوات
"صاعقة تضرب الهلال".. إصابة جديدة تهدد الحلم الآسيوي الكبير

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة قاضية جديدة، في مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

والهلال يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا 2021، إلى جانب كل من شباب الأهلي دبي الإماراتي، وأجمك الأوزباكي، والاستقلال الطاجيكستاني.

وتعرض الأرجنتيني لوسيانو فييتو، نجم نادي الهلال، للإصابة في الدقيقة 63، من عمر المباراة أمام أجمك، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، بالبطولة القارية.

وتدخل أطباء الهلال، بشكل عاجل، في محاولة لعلاج فيتو، الذي لم يستطع استكمال المباراة، ليتم استبداله، باللاعب الشاب فواز الطريس.

وغياب فيتو، عن المباريات القادمة – إن حدث –، سيكون بمثابة الضربة القاضية للهلال، الذي يفتقد في الأساس لساحره سالم الدوسري؛ بسبب الإصابة.

وكان من المقرر أن يضم الجهاز الفني للهلال، الكولومبي جوستافو كويلار، نجم خط وسط الفريق، للقائمة الآسيوية، ولكن إصابة الدوسري، قبل أيام من انطلاق دور المجموعات، غير من الخطة، وجعل البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب الزعيم المؤقت، يسجل فيتو، ضمن الأسماء المشاركة في المسابقة.

وفيتو يعتبر أبرز اسم في التشكيلة الهلالية، خلال المباريات الأخيرة، حيث سجل 3 أهداف، وصنع أسيست، وحصل على ضربة جزاء، في آخر 6 مباريات للفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات.


اقرأ أيضا

الحبسي: الهلال مرشح "فوق العادة" للتتويج بالآسيوية

سيناريو "رأسية برونو" يتكرر.. الهلال بطلا لدوري أبطال آسيا 2021

حمل تطبيق سعودي الآن