النصر "يسرق" عمر السومة من الأهلي.. "أولى صفقات آل معمر"

تاريخ النشر: 31/03/2021
4738
منذ سنتين
النصر "يسرق" عمر السومة من الأهلي.. "أولى صفقات آل معمر"

يتصدر اسم مسلي آل معمر، العناوين الرئيسية في الوسط الرياضي السعودي، بعدما اقترب خطوات أكثر من حصوله على مقعد رئاسة نادي النصر.

وأعلنت وزارة الرياضة منذ أيام، حل مجلس إدارة صفوان السويكت، مع تكليف عبد الله الدخيل، بتسيير الأمور في النصر، مؤقتًا، حتى إجراء انتخابات رئاسية، مع إعلان اسم الرئيس الجديد، في اليوم الأول من شهر أبريل المقبل.

وليس سرًا، أن آل معمر، هو رئيس النصر القادم، بعدما حصل على دعم الأمير خالد بن فهد، فضلًا عن استبعاد منافسه غانم بن مذيكر المطيري، إثر تجاهله إرفاق إقرار المسؤولية التضامنية.

البعض يعرف مسلي آل معمر، جيدًا، بسبب نشاطه المتواصل في الرياضة السعودية، بجانب ما تقلده من مناصب هامة، لكن آخرين لا يعرفون شيئًا عنه.

*النصر يسرق عمر السومة من الأهلي

بالبحث في آراء آل معمر، حيث عمل صحفيًا فترة طويلة، إضافة إلى كتابة مقالات رأي في عدد من الصحف المحلية، نجد أنه من عشاق النجم السوري عمر السومة، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

آل معمر في إحدى مقالاته القديمة، امتدح السومة بشدة، واصفًا إياه بأنه المهاجم المميز الوحيد في دوري المحترفين.

ولم يدخل النصر بعد في أي مفاوضات مع الأهلي، من أجل التعاقد مع السومة، لكن إعجاب آل معمر به، قد يكون البداية نحو الحصول على خدماته، في المستقبل، خاصة مع تراجع الراقي عن المنافسة على الألقاب المحلية.

وترددت أنباء صحفية سابقة، تفيد بأن السومة يود خوض تجربة احترافية جديدة، بعيدًا عن الأهلي، لكن اللاعب السوري جدد عقده مع إدارة عبد الإله مؤمنة، رغم ذلك، يبقى كل شيء وارد في عالم كرة القدم.

العبارات التي نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، مقتبسة من مقال، كتبه مسلي آل معمر بنفسه، في صحيفة الرياضية، تحت عنوان: "هداف يا محسنين"، في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر في عام 2017.

- "إلى جميع أعزائي المحللين: المهاجم الهداف عملة نادرة، من يعرف أحدًا من هذه العينة، فليدل المنتخب السعودي عليه، ويدل أيضا برشلونة الذي يتصدر هدافيه لاعب وسط، وريال مدريد الباحث عن مهاجم هداف، كما أن أوراوا توج بطلًا لآسيا وهو بلا مهاجم صريح".

- "أما الدوري السعودي فلا يوجد فيه إلا عمر السومة .. فهل تعرفون غيره من المهاجمين؟"

الوضع تغير حاليًا، عما كان عليه في عام 2017، حيث يمتلك الهلال، الفرنسي بافيتمبي جوميز، كما لدى النصر، المغربي عبد الرزاق حمد الله.

ومن المحتمل، أن يتخلى النصر، عن حمد الله، بنهاية الموسم الرياضي الجاري، بعد أن تسبب المغربي في أكثر من أزمة إدارية وفنية، فضلًا عن تراجعه عن تقديم المستويات المعهودة عنه، إذ انخفض معدله التهديفي، وارتفع وزنه، وقلت لياقته البدنية.

اقرأ أيضا

النصر "يخطف" نجوم الهلال قريبا.. كشف "خطط" آل معمر

آل معمر "يفاجئ" الهلال.. النصر لن يضم أي لاعب في الصيف!

حمل تطبيق سعودي الآن