النصر "يخطف" نجوم الهلال قريبا.. كشف "خطط" آل معمر

تاريخ النشر: 31/03/2021
2142
منذ 3 سنوات
النصر "يخطف" نجوم الهلال قريبا.. كشف "خطط" آل معمر

يتصدر اسم مسلي آل معمر، العناوين الرئيسية في الوسط الرياضي السعودي، بعدما اقترب خطوات أكثر من حصوله على مقعد رئاسة نادي النصر.

وأعلنت وزارة الرياضة منذ أيام، حل مجلس إدارة صفوان السويكت، مع تكليف عبد الله الدخيل، بتسيير الأمور في النصر، مؤقتًا، حتى إجراء انتخابات رئاسية، مع إعلان اسم الرئيس الجديد، في اليوم الأول من شهر أبريل المقبل.

وليس سرًا، أن آل معمر، هو رئيس النصر القادم، بعدما حصل على دعم الأمير خالد بن فهد، فضلًا عن استبعاد منافسه غانم بن مذيكر المطيري، إثر تجاهله إرفاق إقرار المسؤولية التضامنية.

البعض يعرف مسلي آل معمر، جيدًا، بسبب نشاطه المتواصل في الرياضة السعودية، بجانب ما تقلده من مناصب هامة، لكن آخرين لا يعرفون شيئًا عنه.

*آل معمر "يخطف" نجوم الهلال

بالبحث في آراء آل معمر، حيث عمل صحفيًا فترة طويلة، إضافة إلى كتابة مقالات رأي في عدد من الصحف المحلية، نجد أنه مقتنع تمامًا بعصر الاحتراف، حيث يتنقل نجوم الهلال والنصر بين الناديين.

ودومًا ما كانت فكرة انتقال اللاعبين بين أندية من المدينة نفسها، أمرًا محرمًا، على المستويات العالمية، العربية، والمحلية، لكن ما يسمى بـ"الاحتراف"، فتح بابًا ضيقًا أمام حرية نجوم كرة القدم في ارتداء قمصان أكثر من نادٍ منافس في المشوار الرياضي.

العبارات التي نستعرضها لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، مقتبسة من مقال، كتبه مسلي آل معمر بنفسه، في صحيفة الرياضية، تحت عنوان: "تأهلنا رغم الحمقى"، في الثامن من شهر سبتمبر في عام 2017.

- "من خلال قراءتي للمشهد، لا أجد "أحمق" من الذين يتصيدون أخطاء لاعب في المنتخب، لمجرد أنه يلعب لناد منافس، وفي المقابل يمجدون اللاعبين الذين ينتمون لناديهم المفضل، حتى إن كانوا سيئين، وهذا السلوك مستشر إلى درجة المرض في جزء كبير من مدرجات النصر والهلال، والمدرجات هنا تشمل المشجعين والإعلاميين".

- "وصفت هؤلاء بالحمقى لسبب بسيط وبعيد عن دواعي الوطنية وادعاءاتها، حيث فات عليهم أن هذا اللاعب الذي يمجدونه قد ينتهي عقده بعد أشهر قليلة، ولو وجد عرضًا من المنافس يزيد على عرض ناديه بريال واحد، فإنه قد يخلع القميص وينضم للمنافس اللدود، وبذلك يصبح عدو اليوم وصديق الأمس".

- "ليتهم يعلمون أن المدرج والشعار باقيان، أما اللاعبون فإنهم بالطبع سيبحثون عن مصالحهم، بينما نجد أن تاريخ منتخب بلدنا هو الأهم وهو الثابت والبقية متغيرون".

- "فالسهلاوي غدًا قد نراه في الهلال والمعيوف قد ينتقل للنصر، والمولد كاد يلعب للأهلي، ومعتز من المحتمل أن يتحول إلى اتحادي، جميعهم قد يتغيرون بأمر الاحتراف وتأمين المستقبل".

اقرأ أيضا

القصة انتهت.. حقيقة "طرد" جيوفينكو من الهلال

مدرب الأهلي: لوشيسكو أفضل مني.. وإشادة خاصة بـ"الهلال"

حمل تطبيق سعودي الآن