الأهلي يكشف حقيقة "هروب" نجمه.. "ثغرة قانونية خطيرة"

تاريخ النشر: 14/03/2021
2363
منذ 3 سنوات
الأهلي يكشف حقيقة "هروب" نجمه.. "ثغرة قانونية خطيرة"

"الهروب بسبب ثغرة قانونية".. عبارة يخشى النادي الأهلي، برئاسة عبد الإله مؤمنة، أن تصبح حقيقة، خلال أيام قليلة، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة اليوم الأحد، بعد أن غادر أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، مدينة جدة.

والفريق الأول في الأهلي، يعيش أيامًا صعبة، تحت قيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، خاصة أنه فشل في تحقيق أي فوز، خلال آخر 6 مباريات خاضها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، آخرها بالخسارة أمام النصر، في قمة الكرة السعودية.

وأفادت صحيفة عكاظ، في تقرير لها، أن النجم الصربي فيجسا، حصل على موافقة رسمية من المدير التنفيذي نايف القاضي، بمغادرة المملكة العربية السعودية، مع ضرورة عودته إلى الـ25 من مارس الجاري.

وذكرت أن الأهلي، شدد على أنه حصل على وعد رسمي من النجم الصربي، على العودة سريعًا، فور استكمال برنامجه العلاجي في صربيا، موضحة أنه تعرض إلى إصابة، في أثناء مشاركته أمام الشباب، في الـ22 من فبراير الماضي، لذا لا تثير مغادرته، قلق إدارة مؤمنة.

ولكن.. يخشى الأهلاوية، هرب اللاعب، ثم طلب فسخ العقد أمام محاكم فيفا، بسبب مستحقاته المادية المتأخرة، التي تجاوزت 400 ألف يورو، خاصة أن حيلة السفر ثم فسخ العقد، أصبحت ظاهرة خطيرة في النادي الأهلي خصوصًا، وفي دوري المحترفين عمومًا.

اقرأ أيضا

الانضباط تعاقب لاعب الأهلي بـ"غرامة كبيرة"

الهلال يبدأ مفاوضاته مع نجم الاتحاد.. والأهلي يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن