الهلال يبدأ مفاوضاته مع نجم الاتحاد.. والأهلي يقترب

تاريخ النشر: 14/03/2021
13818
منذ 3 سنوات
الهلال يبدأ مفاوضاته مع نجم الاتحاد.. والأهلي يقترب

ارتبط اسم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في الساعات القليلة الماضية من اليوم الأحد، بالرحيل نحو الهلال، بينما يبدي الأهلي اهتمامًا حقيقيًا بالحصول على خدماته، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية.

والعميد الذي يتخذ من مدينة جدة مقرًا له، استعاد تحت قيادة المدير الفني فابيو كاريلي، جزءًا من بريقه المفقود، خاصة أن تقديمه مستويات جيدة، بات يتزامن مع تحقيق نتائج إيجابية، دفعته إلى تقليص الفارق مع متصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى 4 نقاط فقط.

والنجم الشاب سعود عبد الحميد، البالغ من العمر 21 عامًا، أحد أبرز العناصر المؤثرة في تشكيل المدرب البرازيلي، ما وضع اسمه على طاولة عدد كبير من أندية دوري المحترفين، في مقدمتها الهلال والأهلي.

وبحسب ما أوضحته بعض المصادر الصحفية، بدأ الهلال، مفاوضاته مع عبد الحميد، شخصيًا، في ظل نهاية العقد الذي يربطه بالنمور، الصيف القادم.

وينوي الاتحاد، تمديد عقد اللاعب الشاب، خوفًا من رحيله مجانًا نحو الهلال أو الأهلي، لكنه ينتظر نهاية الموسم الرياضي الجاري، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الأول، في ظل المنافسة على لقب الدوري، بجانب كأس الملك، فضلًا عن خوض نهائي البطولة العربية، أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في موعد يحدد لاحقًا.

حمل تطبيق سعودي الآن