"لعنة الأرض" تطارد الأهلي أمام النصر

تاريخ النشر: 14/03/2021
621
منذ 3 سنوات
"لعنة الأرض" تطارد الأهلي أمام النصر

غريب جداً أمر نادي الأهلي ..فكل الفرق تخشى اللعب خارج ملعبها وتحتمي بأرضها من أجل الفوز حتى لو أقيمت المباريات بدون جمهور لسبب أو لأخر لكن الأمر مختلف في الأهلي.

فالفريق الأهلاوي بات يخشى من اللعب على أرضه وهذا ما حدث في مباريات كثيرة لعبها على ملعبه وخسرها وأخرها مباراة النصر في الجولة الـ23 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

لم يتمكن الأهلي من الفوز على النصر على أرضه في الدوري السعودي منذ 1971 يومًا، وتحديدًا منذ مواجهة جمعت بينهما عام 2015 وهي مدة طويلة للغاية فشلت خلالها كتيبة الراقي في إسقاط العالمي على ملعب فريق الأهلي.

دخل الأهلي مباراته الأخيرة أمام النصر في الجولة 23 للدوري وعقدة "الملعب" تطارده وخرج من المباراة خاسراً بهدفين لهدف لتستمر اللعنة.

الفوز الكبير الذي حققه الأهلي على النصر كان على ملعب “الجوهرة المشعة”، ووقتها فاز الفريق الأهلاوي 4-2، وتألق فيها السوري عمر السومة وسجل “هاتريك”.

بعد هذه المباراة، التقى الفريقان في جدة 5 مرات بالدوري السعودي، حقق الفريق النصراوي 3 إنتصارات وإنتهت مواجهتين بالتعادل لتؤكد لغة الأرقام تفوق النصر على الأهلي في عقر داره.

ظاهرة "الملعب" باتت تُمثل عقدة غريبة للأهلي وجماهيره التى كانت تأمل في حل العقدة في المباراة الأخيرة التى جمعت الفريقين لاسيما وأن النصر يقدم عروض متواضعة هذا الموسم وفقد كثيراً من قوته.

اقرأ أيضا

سر قرار مدرب الأهلي "المفاجئ"

كارثة كبرى في دوري المحترفين.. "دفع النصر والأهلي ثمنها غاليا"

حمل تطبيق سعودي الآن