بشرى سارة لـ"الهلال والنصر" في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 14/03/2021
3288
منذ 3 سنوات
بشرى سارة لـ"الهلال والنصر" في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباريات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا عام 2021، في الرابع عشر من شهر أبريل القادم، وسط مشاركة منتظرة من الهلال، النصر، والأهلي، بجانب احتمالية تأهل الوحدة، حال عبور عقبة القوة الجوية العراقي.

والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرر إقامة دور المجموعات من المسابقة القارية، بنظام التجمع في مدينة واحدة، حيث تحتضن المملكة العربية السعودية، مجموعات الهلال، النصر، والأهلي، فيما يشارك الوحدة، بعد تأهله، بمجموعة، تستضيفها الملاعب الإماراتية.

وأكد فهد الصعيري، الصحفي الذي يعمل في صحيفة الاقتصادية، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أن القنوات الرياضية السعودية، اقتربت من الحصول على حقوق بث مباريات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا.

وشدد على القنوات الرياضية، تنوي بث المباريات مجانًا، على أن يتم الإعلان رسميًا عن التوصل إلى اتفاق نهائي، في وقت قريب.

يشار إلى أن الهلال يضم في مجموعته، كلًا من شباب أهلي دبي الإماراتي، استقلال الأوزبكي، وفريق من المحلق، فيما يشارك النصر في مجموعة السد القطري، الوحدات الأردني، ونادٍ من الملحق الآسيوي.

والأهلي تضم مجموعته الدحيل القطري، استقلال طهران الإيراني مع الشرطة العراقي، فيما يأمل الوحدة الوصول إلى هذا الدور، للمشاركة في مجموعة الشارقة الإماراتي، باختاكور الأوزبكي، وتركتور سازي الإيراني.

اقرأ أيضا

بسبب رحيله عن النصر.. أحمد موسى "يحرج" مدرب نيجيريا

الهلال يبدأ مفاوضاته مع نجم الاتحاد.. والأهلي يقترب

حمل تطبيق سعودي الآن