بسبب رحيله عن النصر.. أحمد موسى "يحرج" مدرب نيجيريا

تاريخ النشر: 14/03/2021
451
منذ 3 سنوات
بسبب رحيله عن النصر.. أحمد موسى "يحرج" مدرب نيجيريا

وضع النجم أحمد موسى، المدير الفني جيرنوت روهر، مدرب منتخب نيجيريا، في موقف محرج، بسبب رحيله عن نادي النصر، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد.

وموسى، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة أثارت دهشة الجماهير، إذ كانت هي الأغلى عبر تاريخ الكرة السعودية، لكن اللاعب النيجيري لم يقدم ما يشفع له بالبقاء أو بالحصول على المزيد من الفرص، لذا استغنى عنه العالمي، صيف 2020، بعد اتفاق مرضي بين الطرفين.

منذ رحيله عن النصر، لم يخض موسى أي تجربة مع أي نادٍ حول العالم، لكنه استهدف العودة إلى الدوريات الأوروبية، ما تزامن تمامًا مع تلقيه عروضًا رسميًا من أندية تنشط في منافسات الدوري الإنجليزي، لكن الصفقة لم تتم، دون أسباب واضحة.

وأشارت صحيفة legit.ng، في تقرير لها، إلى أن مدرب نيجيريا، ما يزال يتلقى انتقادات عنيفة من عشاق النسور الخضراء، بسبب استدعاء موسى في القائمة الرسمية التي تخوض مباراتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا أمام بنين ثم ليسوتو.

الصحيفة شددت على أن عدم ارتباط أحمد موسى بأي نادٍ، منذ أكثر 5 أشهر، يعني أنه ليس في جاهزية بدنية أو فنية، جيدة، لذا يعد اختيار اللاعب في القائمة، غريبًا.

وذكرت أن لاعبًا مثل بول أونواتشو، نجم جينك البلجيكي، لم يظهر اسمه في القائمة الرسمية، بسبب أحمد موسى، رغم تسجيله 26 هدفًا خلال 30 مباراة في كل المسابقات الرسمية التي شارك بها، هذا الموسم.

اقرأ أيضا

إعلامي: الاتحاد قرر تفعيل شراء عقد لاعب النصر حمد آل المنصور

"لعنة الأرض" تطارد الأهلي أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن