ملائكة: الفيصلي فرض شخصيته.. والصيعري يشيد بحارس الأهلي

تاريخ النشر: 27/02/2021
193
منذ 3 سنوات
ملائكة: الفيصلي فرض شخصيته.. والصيعري يشيد بحارس الأهلي

سعودي سبورت - أعرب مصطفى ملائكة، حارس مرمى فريق الكرة بنادي الفيصلي، عن سعادته بالفوز المثير على الأهلي.

وحقق الفيصلي، فوزًا مثيرًا على الأهلي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال ملائكة، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "مبارك للفيصلي وجماهيره، الحمد لله رجعنا في المباراة بعد تأخر النتيجة، والفيصلي فرض شخصيته وصار يقدم مستويات مميزة، حاولنا أن نصنع الفرص ونمتلك توازنًا دفاعيًا، وتمكنا من تعديل النتيجة".

وأضاف "اللاعبون طبقوا الجمل التكتيكية ونسير على منهج المدرب، والفيصلي كان يحقق نتائج إيجابية في السابق، بالتعادل مع الهلال والشباب، ثم الفوز على الأهلي والاتحاد، وخسارة أبها لم تكن مقياسًا، وهذه ثمار التركيز في العمل".

من جانبه، قال محمد الصيعري، صاحب هدف فوز الفيصلي في الدقائق الأخيرة، "الحمد لله.. ألف مبروك لنا وجماهير وإدارة ولاعبي النادي وكافة العاملين، قدمنا مباراة كبيرة، والآداء يبين معدن الفيصلي الذي يمتلك إمكانيات عالية، وكل لاعب قادر على صنع التغيير، نحن فريق متكامل، وحصدنا 6 نقاط من فرق كبيرة ومهمة".

وعن وضع الفيصلي في سلم الدوري، باحتلاله المركز السادس، قال الصيعري "في هذا الموسم، الفرق تجاور بعضها البعض في النقاط، وأي فريق يتعثر مباراتين يسقط في ترتيب الدوري، ولذلك نحن نسعى لاستمرار الفوز والمضي قدمًا للأمام".

وأشاد الصيعري بحارس الأهلي محمد العويس، قائلًا إن فرصة الهدف سنحت له مرتين، ولكن العويس تمكن من إبعاد الكرة، قبل أن ينجح الصيعري في استغلال الفرصة الثانية ليسجل هدف الفوز.

اقرأ أيضا

لاعب الأهلي يكشف.. "سر طريقة الاحتفال بهدفه في الفيصلي وهل خرج مصابا"

الأهلي يفرط في الوصافة ويخسر أمام الفيصلي بـ"رأسية حاسمة"

حمل تطبيق سعودي الآن