الأهلي يفرط في الوصافة ويخسر أمام الفيصلي بـ"رأسية حاسمة"

تاريخ النشر: 27/02/2021
206
منذ 3 سنوات
الأهلي يفرط في الوصافة ويخسر أمام الفيصلي بـ"رأسية حاسمة"

سعودي سبورت - حقق فريق الكرة بنادي الفيصلي، فوزًا مثيرًا على الأهلي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتمكن سلطان مندش من إحراز هدف الأهلي في الدقيقة 49، مستفيدًا من تمريرة عبد الرحمن غريب، ليسدد كرة قوية في الزاوية اليسرى من الحراس مصطفى ملائكة.

واستطاع جوليو تفاريس أن يحرز هدف التعادل للفيصلي من ركلة جزاء في الدقيقة 83، ثم وقع محمد الصيعري على الهدف الثاني برأسية في مرمى العويس، في الدقيقة 90+3 من عمر المباراة.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 29 نقطة، ليقفز إلى المركز الثامن مؤقتًا، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة، في المركز الثالث من دوري المحترفين.

"مهرجان الفرص الضائعة"، كان هذا عنوان المباراة التي شهدت الكثير من الفرص المحققة التي تم إهدارها بغرابة، فضلًا عن تألق حارسي الأهلي والفيصلي، محمد العويس ومصطفى ملائكة، في منع الكثير من الفرص الخطيرة خلال المباراة.

وشهد اللقاء إصابة محمد خبراني، مدافع الأهلي، والذي غادر ملعب المباراة في الدقيقة 77، ليشارك عبد الباسط هندي بديلًا له.

أخطر فرصة

وأهدر سلطان مندش، لاعب الأهلي، كبرى فرص المباراة المحققة، في الدقيقة 30، بعدما تلقى تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليصبح منفردًا أمام المرمى الخالي، قبل أن يسدد الكرة بغرابة بجوار القائم الأيمن.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي، قبل أن يهدرها عمر السومة في الدقيقة 45+7، بعد تألق ملائكة في التصدي للكرة.

اقرأ أيضا

مباشر| مباراة الفيصلي والأهلي "الجولة 21 من دوري المحترفين"

سوء حظ غريب.. الأهلي يضيع 3 أهداف محققة أمام الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن