لاعب الأهلي يكشف.. "سر طريقة الاحتفال بهدفه في الفيصلي وهل خرج مصابا"

تاريخ النشر: 27/02/2021
587
منذ 3 سنوات
لاعب الأهلي يكشف.. "سر طريقة الاحتفال بهدفه في الفيصلي وهل خرج مصابا"

سعودي سبورت - قدم سلطان مندش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتذارًا للجماهير عن الخسارة أمام الفيصلي، مؤكدًا أن خروجه من المباراة للتبديل، لم يكن بسبب الإصابة.

ومني الأهلي بخسارة أمام مضيفه الفيصلي بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال مندش، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "الحمد لله على كل حال، جاءت لنا فرص في الشوط الأول ولم نستغلها، قدمنا مستوًا كبيرًا ولكن عدم التوفيق وراء الخسارة، والقادم أفضل".

وعن خروجه من ملعب المباراة في الدقيقة 64 ومشاركة سلمان المؤشر بديلًا له، قال مندش "خروجي كان بقرار فني من المدرب، ولم يكن بسبب إصابة، والمستوى لا يهم بقدر النتيجة، الأهلي فريق كبير ويستحق بطولة، ونعتذر للجمهور والنادي، وعانينا من هبوط المستوى في الشوط الثاني".

وعن طريقة احتفاله بهدفه في الفيصلي، بتحريك يده فوق رأسه، قال مندش "كنت أعتذر للجمهور".

جدير بالذكر أن مندش أهدر فرصة محققة للأهلي خلال الشوط الأول من المباراة، بعد استقبال تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليسدد الكرة بغرابة بجوار القائم الأيسر من المرمى الخالي.

ورفع الفيصلي رصيده إلى 29 نقطة، ليقفز إلى المركز الثامن مؤقتًا، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة، في المركز الثالث من دوري المحترفين.

اقرأ أيضا

الأهلي يفرط في الوصافة ويخسر أمام الفيصلي بـ"رأسية حاسمة"

سوء حظ غريب.. الأهلي يضيع 3 أهداف محققة أمام الفيصلي

حمل تطبيق سعودي الآن