"لن نقع في فخ النصر".. سر "خطير جدا" في فشل انتقال موسى إلى وست بروميتش!

تاريخ النشر: 08/02/2021
1735
منذ 3 سنوات
"لن نقع في فخ النصر".. سر "خطير جدا" في فشل انتقال موسى إلى وست بروميتش!

"لن نقع في الفخ مثل نادي النصر".. هذا هو السبب الرئيسي الذي دفع نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، إلى التراجع عن الحصول على خدمات أحمد موسى، نجم العالمي السابق، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، الواردة من بريطانيا، صباح اليوم الإثنين.

وموسى، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة أثارت دهشة الجماهير، إذ كانت هي الأغلى عبر تاريخ الكرة السعودية، لكن اللاعب النيجيري لم يقدم ما يشفع له بالبقاء أو بالحصول على المزيد من الفرص، لذا استغنى عنه العالمي، صيف 2020، بعد اتفاق مرضي بين الطرفين.

منذ رحيله عن النصر، لم يخض موسى أي تجربة مع أي نادٍ حول العالم، لكنه استهدف العودة إلى الدوريات الأوروبية، ما تزامن تمامًا مع تلقيه عرضًا رسميًا من وست بروميتش ألبيون، الناشط في منافسات الدوري الإنجليزي، فـ"ما الذي حدث بين الطرفين في المفاوضات الرسمية التي جمعتهما".

أشارت صحيفة بيرنلي إكسبريس البريطانية، في تقرير لها، صدر منذ ساعات قليلة، إلى أن موسى وصل بالفعل إلى مقر وست بروميتش، منذ أيام، كما أجرى الفحوصات الطبية، إضافة إلى ذلك، خاض اللاعب النيجيري مع فريق المدير الفني سام ألارديس، بعض الحصص التدريبية، لكن الصفقة لم تتم.

وأفادت أن وست بروميتش تراجع تمامًا عن اتفاقه الودي مع موسى، بعد أن تبين طلب اللاعب الحصول على راتب أسبوعي ضخم جدًا، يشبه ما كان يتقاضاه في النصر.

الصحيفة شددت على أن وست بروميتش لن يقع في فخ اقتصادي جديد، في ظل ما يعانيه النادي الإنجليزي من أزمات مالية حادة، حدثت، جراء انتشار فيروس كورونا حول العالم، لذا فضل المسؤولون، التخلي عن فكرة ضم أحمد موسى.

وبعد تراجع صاحب المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، عن ضمه، بات أمام موسى وجهات أخرى محتملة، أبرزها بيرنلي، ساوثهامبتون، برايتون أند هوف ألبيون، إضافة إلى سيسكا موسكو الروسي، النادي الذي قضى مع نجم منتخب النسور النيجيرية فترة طويلة، اتسمت بالنجاح والتألق.

يشار إلى أن موسى يمكنه أن يوقع على عقود انتقاله إلى أي نادٍ حول العالم، كونه لاعبًا حرًا، رغم إغلاق سوق الميركاتو الشتوي أبوابه في عدد كبير من الدوريات الأوروبية وغير الأوروبية.

اقرأ أيضا

النصر "يستعيد" أحمد موسى ويخطف عموري.. مفاجآت بديل الكوري

اسم النصر "يطارد" أحمد موسى.. حلمه الإنجليزي تحول إلى كابوس صادم جدا

حمل تطبيق سعودي الآن