النصر "يستعيد" أحمد موسى ويخطف عموري.. مفاجآت بديل الكوري

تاريخ النشر: 04/02/2021
14165
منذ 3 سنوات
النصر "يستعيد" أحمد موسى ويخطف عموري.. مفاجآت بديل الكوري

رغم "المنع من التعاقدات"، اقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، من حسم صفقة كبرى، في الميركاتو الشتوي الحالي.

ولجنة "الكفاءة المالية"، حرمت النصر، من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ بسبب ديون مستحقة على النادي، تقدر بـ76 مليون ريال.

ولكن، الاتحاد السعودي لكرة القدم، منح "الضوء الأخضر" للنصر، من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، لتعويض الكوري الجنوبي كيم جين سو، المصاب حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

واشترط اتحاد الكرة، على نادي النصر، أن يكون "بديل" كيم سو، حر لا يرتبط بعقد مع أي نادي، عند التعاقد معه، في الشتاء الحالي.

* قرار إدارة النصر..

والإعلامي بندر العتيبي، كشف عن قرار إدارة النصر النهائي، من أجل التعاقد مع "بديل" للكوري الجنوبي، من عدمه، بعد الحصول على الضوء الأخضر من اتحاد الكرة.

وأعلن العتيبي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وجود توجه رسمي من الإدارة النصراوية، لضم "بديل" كيم سو، قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي.

والميركاتو الشتوي في المملكة العربية السعودية، والذي تم فتحه في 11 يناير الماضي، سيغلق أبوابه في السابع من فبراير الجاري.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن: "من هو بديل كيم جين سو في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر؟!"

هناك مجموعة من الأسماء الكبرى، غير المرتبطة بأي نادي، بعضها مفاجأة، قد تنضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

- أحمد موسى

النجم النيجيري، البالغ من العمر 28 سنة، لا يرتبط بعقد مع أي نادي، منذ الرحيل عن صفوف النصر، في أكتوبر الماضي.

وفي أكثر من مناسبة، نشر موسى، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، صور له بقميص النصر، في إشارة إلى رغبته في العودة من جديد.

وطالب قطاع من جماهير النصر، إدارة السويكت، بإعادة النجم النيجيري، خاصة بعد تصرفه الأكثر من رائع، بالتنازل عن جزء كبير من مستحقاته، عند الرحيل.

- عمر عبدالرحمن

الساحر الإماراتي الرائع، البالغ من العمر 29 سنة، فسخ عقده مع فريقه الجزيرة، في الميركاتو الشتوي الحالي، ولم يتفق مع أي فريق حتى الآن.

وآخر التقارير، تشير إلى تلقي عموري، عرضًا من الأهلي، لإعادته إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعد تجربته مع الهلال، في موسم 2018-2019، والتي لم تكلل بالنجاح، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقد يكون عموري، حلًا رائعًا للنصر، خاصة أن الفريق كان يريده، قبل انضمامه للهلال، بالإضافة إلى أن العالمي، يفتقد لصانع ألعاب صريح، في الفترة الحالية، ومنذ رحيل البرازيلي جوليانو دي باولات.

وإلى جانب هذا الثنائي، توجد أسماء أخرى قد تكون في الطريق للنصر؛ مثل..

1- البرازيلي أليكساندر باتو.

2- الإسباني دييغو كوستا.

3- الإنجليزي دانيال ستوريدج.

4- الفرنسي سمير نصري.

5- البرازيلي راميريز سانتوس.

كما يتواجد اسم أليكس تيكسيرا، على الطاولة حتى الآن، رغم منافسة الهلال، ورغبة اللاعب في العودة إلى البرازيل، من بوابة فلومينينسي.  

حمل تطبيق سعودي الآن