اسم النصر "يطارد" أحمد موسى.. حلمه الإنجليزي تحول إلى كابوس صادم جدا

تاريخ النشر: 31/01/2021
2944
منذ 3 سنوات
اسم النصر "يطارد" أحمد موسى.. حلمه الإنجليزي تحول إلى كابوس صادم جدا

"اسم النصر يطارد أحمد موسى".. يبدو أن حلم النجم النيجيري في العودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي، لن يتحقق، بسبب غير مباشر يرتبط بـ"النصر"، فريقه السابق، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة من بريطانيا، اليوم الأحد، قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الجاري، أبوابه، بنهاية شهر يناير الجاري.

وموسى، البالغ من العمر 28 عامًا، انضم إلى النصر، صيف 2018، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي، في صفقة أثارت دهشة الجماهير، إذ كانت هي الأغلى عبر تاريخ الكرة السعودية، لكن اللاعب النيجيري لم يقدم ما يشفع له بالبقاء أو بالحصول على المزيد من الفرص، لذا استغنى عنه العالمي، بعد اتفاق مرضي بين الطرفين.

منذ رحيله عن النصر، لم يخض موسى أي تجربة مع أي نادٍ حول العالم، لكنه استهدف العودة إلى الدوريات الأوروبية، ما تزامن تمامًا مع تلقيه عرضًا رسميًا من وست بروميتش ألبيون، الناشط في منافسات الدوري الإنجليزي، فـ"ما الذي حدث في الساعات الأخيرة".

صحيفة "برمنجهام ميل" البريطانية، نقلت اليوم الأحد، تصريحات المدير الفني الإنجليزي سام ألارديس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في وست بروميتش، حيث قال مندهشًا: "أحمد موسى لم يصل بعد، لقد انتظرناه لمدة أسبوعين، ولا نعلم ما حدث له".

الحقيقة أن اسم العالمي بالفعل ما يزال يسبب صداعًا في رأس موسى، إذ لجأ النادي الإنجليزي بعد تأخر اللاعب النيجيري في الرد على العرض الرسمي، إلى التعاقد رسميًا مع لاعب سبق أن ارتبط بإمكانية ارتدائه قميص النصر في وقت سابق، كما أنه خاض تجربة اللعب في دورينا، عندما التحق بالشباب، في فترة وجيزة، قد لا يتذكرها البعض.

وست بروميتش أعلن بصفة رسمية، حصوله على خدمات المهاجم السنغالي مباي دياني، البالغ من العمر 28 عامًا، قادمًا على سبيل الإعارة من صفوف غلطة سراي التركي، حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، وهو المهاجم الذي كان "هدفًا في النصر ولاعبًا في الشباب".

ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة مستقبل أحمد موسى، فـ"هل يبقى نجم منتخب النسور النيجيرية دون نادٍ لـ6 أشهر إضافية؟".

اقرأ أيضا

صورة| أحمد موسى يريد النصر.. "رغم اقترابه من إنجلترا"

أحمد موسى يستفيق من "صفعة" النصر.. بـ"تصريحات مدهشة جدا"

حمل تطبيق سعودي الآن