زيدان يمنح نجم ريال مدريد الفرصة الأخيرة.. "قبل بيعه إلى سان جيرمان"

تاريخ النشر: 02/02/2021
483
منذ 3 سنوات
زيدان يمنح نجم ريال مدريد الفرصة الأخيرة.. "قبل بيعه إلى سان جيرمان"

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن موقف البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع مستواه الفني.

وعلى مستوى المسابقات الرسمية، يعيش نادي ريال مدريد أيامًا صعبة للغاية، بعد خروجه من دور الـ32 في كأس ملك إسبانيا، كما خسر لقب كأس السوبر الإسباني من دور نصف النهائي، فيما تعرض إلى هزيمة مفاجئة في الجولة الماضية على يد ليفانتي، دفعته إلى التراجع في المركز الثالث بجدول الترتيب، بعد أتلتيكو مدريد، وبرشلونة.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، سيمنح المدير الفني زين الدين زيدان، البرازيلي فرصة أخيرة للمشاركة أمام هويسكا بالدوري الممتاز، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الليجا.

وأوضحت الشبكة، أن زيدان سيمنح فينيسيوس الفرصة الأخيرة، لأنه يمر بأصعب لحظاته داخل ريال مدريد مع تراجع مستواه وأدائه الفني.

وأشارت إلى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، لديه اقتناع تام بأن البرازيلي سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم، ويحتاج لمجموعة من الدقائق الكافية لإثبات نفسه، وأخذ المزيد من الثقة.

من جانبها، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه بسبب تراجع أداء اللاعب، قد تضطر إدارة ريال مدريد إلى بيعه، وبالتالي يستفيد الفريق ماليًا من رحيله.

يشار إلى أن فينيسيوس يظهر اسمه بشدة على طاولة اهتمامات باريس سان جيرمان، حيث يبحث العملاق الفرنسي ضمه، من أجل مزاملة كيليان مبابي ونيمار جونيور في خط الهجوم.

وسجل فينيسيوس 3 أهداف، وساهم بـ3 تمريرات حاسمة، على مدار هذا الموسم مع ريال مدريد.

ويحتل الملكي المركز الثالث في مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة، متساويًا مع برشلونة صاحب المرتبة الثانية. 

اقرأ أيضا

موقف هازارد من مباراة ريال مدريد وهويسكا.. "بعد إصابته"

"يعيش في نفق مظلم".. زيدان يدمر نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن