"يعيش في نفق مظلم".. زيدان يدمر نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 02/02/2021
418
منذ 3 سنوات
"يعيش في نفق مظلم".. زيدان يدمر نجم ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الغضب التي يمر بها النجم الإسباني إيسكو، متوسط ميدان نادي ريال مدريد بعد خروجه من حسابات المدير الفني زيدان وعدم الاعتماد عليه في مباريات الدوري الممتاز.

ويعاني إيسكو، صاحب 28 عامًا، من قلة المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وربطت تقارير اسمه بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو، حيث أنه يطلب الرحيل سريعًا، من أجل استعادة توازنه، والحصول على عدد دقائق أكثر، في ظل اقتراب منافسات كأس الأمم الأوروبية 2021، إذ يأمل اللحاق بقائمة منتخب إسبانيا.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من النادي المدريدي، أكدت أن اللاعب إيسكو يعيش في نفق مظلم وحالة من الغضب العارم بسبب عدم المشاركة.

وأكدت التقارير، أن إيسكو يمر بأكثر مرحلة حساسة في مسيرته، وعلاقته مع زيدان، الذي كان يفضله يومًا ما وكان يراهن عليه من بين اللاعبين، لا تمر بلحظات جيدة ومما يؤكد على ذلك هو أن المباراة الأخيرة التي بدأ فيها كأساسي في الليجا كانت ضد فالنسيا، يوم 8 نوفمبر الماضي.

وأفادت التقارير أنه منذ ذلك الحين زيدان لا يعتمد إطلاقًا على اللاعب، حتى في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا لعب إيسكو 13 دقيقة فقط وحصل على تلك الدقائق أمام شاختار.

وكانت تقارير صحفية، أكدت أن إيسكو طالب إدارة ريال مدريد بالموافقة على الرحيل قبل غلق باب الميركاتو الشتوي أمس، لشعوره بالإهانة وخروجه من حسابات المدير الفني وتواجده باستمرار على مقاعد البدلاء.

وخاض إيسكو على مدار هذا الموسم في 14 مباراة فقط بمختلف المسابقات، بإجمالى 483 دقيقة لعب، صنع فيها هدفًا واحدًا فقط.

اقرأ أيضا

مفاجاة.. كشف سبب غياب إيسكو عن ريال مدريد أمام إلتشي

إيسكو يحدد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن