موقف هازارد من مباراة ريال مدريد وهويسكا.. "بعد إصابته"

تاريخ النشر: 02/02/2021
290
منذ 3 سنوات
موقف هازارد من مباراة ريال مدريد وهويسكا.. "بعد إصابته"

كشفت تقارير صحفية، عن موقف النجم البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تغيبه اليوم الثلاثاء.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، يعيش أيامًا صعبة في كل المسابقات الرسمية التي يخوضها، إذ خرج من دور الـ32 في كأس ملك إسبانيا، كما خسر لقب كأس السوبر الإسباني من دور نصف النهائي، فيما تعرض إلى هزيمة مفاجئة في الجولة الماضية على يد ليفانتي، دفعته إلى التراجع في المركز الثالث بجدول الترتيب، بعد أتلتيكو مدريد، وبرشلونة.

وشهدت تدريبات الريال اليوم الثلاثاء، مفاجأة سعيدة، بعودة المدير الفني زين الدين زيدان إليها، بعد أن تعافى في 10 أيام من إصابته بفيروس كورونا.

وأكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن الخدمات الطبية داخل ريال مدريد أوضحت لزيدان المدير الفني أن تغيب هازارد الأمر ليس بخطير.

وأفادت الشبكة، أن النادي لا يؤكد أنه سيتدرب يوم الأربعاء، وتشعر بعدم الراحة، وكما هو الحال دائمًا في هذه الحالات، من الأفضل عدم المخاطرة حتى تتحسن حالة هازارد.

وأشارت التقارير إلى أن زيدان يشعر بالهدوء التام في حالة هازارد، لأن الأطباء أوضحو أنه تأكيدات بسيطة للغاية وتمر الأوضاع.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد مساء السبت المقبل ضيفًا على نظيره هويسكا على ملعب ألكوراز ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضا

مبابي يحدث فوضى في برشلونة.. سان جيرمان "يخطف" ميسي ويضم نجم ريال مدريد!

هازارد يغيب عن تدريبات ريال مدريد.. تعرف على السبب

حمل تطبيق سعودي الآن