توتنهام يورط بيل أمام ريال مدريد.. "أزمة تهدد مسيرته مع كرة القدم"

تاريخ النشر: 29/12/2020
566
منذ 3 سنوات
توتنهام يورط بيل أمام ريال مدريد.. "أزمة تهدد مسيرته مع كرة القدم"

وضع نادي توتنهام هوتسبير النجم الويلزي جاريث بيل في ورطة أمام ريال مدريد، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الثلاثاء.

بيل انضم إلى صفوف السبيرز، الصيف الماضي، قادمًا من ريال مدريد، لموسم واحد فقط على سبيل الإعارة، بعد أن عانى نجم منتخب ويلز من قلة المشاركة تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان الذي اعتاد وضعه على مقاعد البدلاء في ملعب سانتياجو برنابيو، دون أسباب واضحة.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية في تقرير لها، أن توتنهام تراجع عن فكرة الحصول على خدمات بيل بصورة نهائية، حيث ينوي إعادته إلى ريال مدريد بحلول نهاية منافسات الموسم الجاري.

الصحيفة أوضحت أن نادي العاصمة الإسبانية مدريد، من جانبه، يرفض فكرة استمرار بيل بين صفوف الفريق في ظل أزمته مع زين الدين زيدان، ما يضع اللاعب في موقف محرج، إذ يبدو أن لا أحد يرغب في ضمه.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن جاريث بيل سيغيب عن مباريات السبيرز الـ4 القادمة، أمام كل من فولهام، وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي، وبرينتفورد في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، بجانب ماريني في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويبدو أن بيل ما يزال غير قادر على استعادة بريقه الذي فقده في ريال مدريد، إذ شارك اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في 11 مباراة فقط مع توتنهام، بواقع 598 دقيقة.

اقرأ أيضا

مورينيو يتلقى صدمة بشأن جاريث بيل.. "لعنة أصابته في ريال مدريد"

هازارد يزين قائمة ريال مدريد الرسمية ضد إلتشي.. وعودة مودريتش

حمل تطبيق سعودي الآن