مورينيو يتلقى صدمة بشأن جاريث بيل.. "لعنة أصابته في ريال مدريد"

تاريخ النشر: 29/12/2020
185
منذ 3 سنوات
مورينيو يتلقى صدمة بشأن جاريث بيل.. "لعنة أصابته في ريال مدريد"

تلقى المدير الفني جوزيه مورينيو، مدرب نادي توتنهام هوتسبير، منذ قليل، صدمة قوية بشأن نجمه الويلزي جاريث بيل، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الثلاثاء.

بيل انضم إلى صفوف السبيرز، الصيف الماضي، قادمًا من ريال مدريد، لموسم واحد فقط على سبيل الإعارة، بعد أن عانى نجم منتخب ويلز من قلة المشاركة تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان الذي اعتاد وضعه على مقاعد البدلاء في ملعب سانتياجو برنابيو، دون أسباب واضحة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق موقعة توتنهام ضد فولهام، صرح مورينيو بقوله: "لا أتوقع أن يكون بيل لائقًا في المباراة القادمة، لن أقول أيضًا إن الأمر خطير بشأن إصابته، لكن دعني أؤكد غيابه بضعة أسابيع".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن جاريث بيل سيغيب عن مباريات السبيرز الـ4 القادمة، أمام كل من فولهام، وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي، وبرينتفورد في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، بجانب ماريني في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويبدو أن بيل ما يزال غير قادر على استعادة بريقه الذي فقده في ريال مدريد، إذ شارك اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في 11 مباراة فقط مع توتنهام، بواقع 598 دقيقة.

اقرأ أيضا

"صفقة مورينيو القادمة".. قسى على توتنهام في دوري أبطال أوروبا

أوزيل يكشف.. "حقيقة انتقاله من أرسنال إلى توتنهام"

حمل تطبيق سعودي الآن