باريس سان جيرمان يضرب ريال مدريد بـ"صفقة مزدوجة".. ويشعل ميركاتو أوروبا

تاريخ النشر: 26/12/2020
669
منذ 3 سنوات
باريس سان جيرمان يضرب ريال مدريد بـ"صفقة مزدوجة".. ويشعل ميركاتو أوروبا

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان في طريقه إلى توجيه ضربة إلى ريال مدريد، بحسم صفقة واحدة فقط، بحسب ما أوضحته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم السبت، في ظل بحث الباريسيين عن مدير فني جديد، يتولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للألماني توماس توخيل.

إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس قررت منذ أيام قليلة، إقالة توماس توخيل من منصبه، بعد تراجع مردود الفريق الأول، خاصة مع احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بفارق نقطة واحدة فقط عن أولمبيك ليون، المتصدر، ووصيفه ليل.

وما يزال البحث جارٍ عن مدرب جديد، قادر على قيادة سان جيرمان إلى التتويج للمرة الأولى عبر تاريخه بلقب دوري أبطال أوروبا، بينما يتصدر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام هوتسبير السابق، قائمة المطلوبين في العاصمة الفرنسية، لكن الاتفاق بينهما لم يتم بعد، في انتظار وضع الرتوش الأخيرة.

وبحسب ما ذكرته شبكة توتو ميركاتو ويب الإيطالية، حال استطاع باريس سان جيرمان حسم التعاقد ماوريسيو بوكيتينو، فإنه سينجح في الحصول على خدمات الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي يستعد إنتر ميلان إلى بيعه في الميركاتو الأوروبي القادم، بعدما فشل في إثبات ذاته أمام المدير الفني أنطونيو كونتي.

الشبكة أفادت أن علاقة إريكسن الطيبة بالمدرب الأرجنتيني، ستكون السبب الرئيسي في حسم الصفقة المزدوجة، حيث لعب الدنماركي تحت قيادة بوكيتينو 255 مباراة رسمية خلال 6 مواسم رياضية.

وأشار موقع فوتبول إيطاليا إلى أن إنتر مهتم بشدة بضم ليوناردو باريديس، متوسط ميدان النادي الباريسي، لذا يظل من المحتمل أن تتم الصفقة بينهما في إطار التبادل، خاصة أن أزمة فيروس كورونا الحالية، أحدثت مشاكل اقتصادية.

اقرأ أيضا

كواليس جديدة.. "كارثة أخلاقية" وراء رحيل توخيل عن باريس سان جيرمان

مفاجأة سعيدة لباريس سان جيرمان في عهد الأرجنتيني

حمل تطبيق سعودي الآن