خسائر فادحة لباريس سان جيرمان قبل مواجهة برشلونة بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 26/12/2020
495
منذ 3 سنوات
خسائر فادحة لباريس سان جيرمان قبل مواجهة برشلونة بدوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تفاصيل جديدة وتكلفة إقالة الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق، لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد تكون تكلفة الفصل مهمة للغاية.

وأعلن باريس سان جيرمان، في بيان رسمي صباح الخميس الماضي، عن إقالة توماس توخيل بدون إبداء أي أسباب بشأن قرار فسخ التعاقد من طرفه.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، إن تكلفة إقالة توماس توخيل من تدريب باريس سان جيرمان ستكلف النادي الفرنسي مبلغًا غالياً.

وأكدت الصحيفة، أن تكلفة تسوية توماس توخيل، قبل ستة أشهر من نهاية عقده وبالتالي يمكن أن يتجاوز التعويض 7 ملايين يورو.

وأضافت التقارير "يبلغ راتب الألماني 625 ألف يورو بالإضافة إلى أنواع أخرى من المتغيرات أو المكافآت بهذا المعنى، من أجل تجنب المشاكل القانونية طويلة الأجل".

وتابعت "باريس سان جيرمان على استعداد لدفع تعويضات للمدرب الألماني، وتكلف العملية باريس سان جيرمان حوالي 5 ملايين يورو، والتي يمكن أن تصل إلى 7 ملايين يورو إذا أضفنا البدلات المدرجة في النموذج، وهذا يعاني أن النادي يتأثر".

واختتم التقرير، ذكر أسباب إقالة، المدرب الألماني، أن النتائج الرياضية الأخيرة جعلت باريس سان جيرمان يفقد الثقة في توماس توخيل واختار إقالته، كما أنه لم يحب قلة تأثيره على الفريق، على الرغم من حقيقة أن اللاعبين كانوا أول من سانده.

وتأتي إقالة توخيل قبل نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان بـ 6 أشهر فقط، والذي كان سينتهي في صيف عام 2021.

ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان، نظيره برشلونة الإسباني، في تصفيات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

أسباب رفض برشلونة التعاقد مع راؤول دي توماس

المصائب تتوالي على باريس سان جيرمان بعد إقالة توماس توخيل

حمل تطبيق سعودي الآن